القيادة المحلية لانتقالي لحج تعقد اجتماعها الفصل الرابع لعام 2021 وتشيد بانتصارات العمالقة في شبوة

القيادة المحلية لانتقالي لحج تعقد اجتماعها الفصل الرابع لعام 2021 وتشيد بانتصارات العمالقة في شبوة

القيادة المحلية لانتقالي لحج تعقد اجتماعها الفصل الرابع لعام 2021 وتشيد بانتصارات العمالقة في شبوة
2022-01-03 13:49:16
صوت المقاومة الجنوبية/خاص

عقدت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج اليوم الاثنين اجتماعها للفصل الرابع والختامي لعام 2021م في قاعة اتحاد نساء لحج. 

وفي الاجتماع الذي بدأ بآيات من القرآن الكريم ثم النشيد الوطني الجنوبي والوقوف دقيقة حداد على ارواح شهداء الجنوب القى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة المحامي رمزي الشعيبي كلمة نقل في مستهلها تحايا الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية .

وتطرق الشعيبي إلى الواقع السياسي والاقتصادي والعسكري على مستوى المحافظة وجميع المحافظات الجنوبية ، لافتا إلى النجاحات الملموسة التي حققها المجلس مؤخرا على المستوى الاقتصادي بمباحثات الرئيس القائد اللواء عيدروس الزبيدي ولجنة المفاوضات مع الأشقاء في المملكة العربية السعودية والتي أفضت إلى تحسن اقتصادي عبر استعادة بعضا من قيمة العملة المحلية . 

مشيرا إلى أن المجلس ماض في استعادة الدولة، بالقضاء على مشروع مليشيات الحوثي المدعومة من إيران ومشروع حزب الإصلاح الإرهابي في أخونة الجنوب والاستيلاء على ثرواته وتهديد أمن واستقرار الجنوب والمنطقة على وجه العموم .

واشاد الشعيبي بانتصارات الوية العمالقة الجنوبية على مليشيات الحوثي في محافظة شبوة، وتحرير المديريات التي سلمتها جماعات الاخوان المسلمين للمليشيات في اطار التخابر والتخادم الحوثي اصلاحي. 

مؤكدا ان القيادة السياسية للمجلس الانتقالي لن تساوم بحقوق شعب الجنوب في العيش الكريم والحصول على رواتبهم المشروعة مهما بلغت الممارسات والحروب التي تشنها الشرعية المختطفة من حزب الاخوان .

وفي الاجتماع قدم مدير الادارة التنظيمية بالهيئة التنفيذية غسان عليب ومدير الادارة السياسية حسين صالح، التقارير التنظيمية والسياسية والأمنية خلال الفترة الماضية من واقع عمل المجلس والاوضاع الامنية والسياسية على مستوى المحافظة والجنوب. 

وفي ختام الاجتماع جرى فتح باب النقاش ووضع الملاحظات المتعلقة بعمل القيادة المحلية والواقع على مستوى المحافظة والمديريات، وتم الرد عليها من قبل رئيس القيادة المحلية المحامي رمزي الشعيبي .

كما وخرج الاجتماع بالمطالبة بالإفراج الفوري عن المعتقل السياسي عضو القيادة المحلية في انتقالي لحج المناضل حسن بن حسن الطفي ومرافقيه الذين اختطفتهم مليشيات الإصلاح في شبوة منذ حوالي 7 أشهر مطالبين سلطات محافظة شبوة الجديدة بإطلاق سراحهم .

وخرج الاجتماع بحزمة من التوصيات والقرارات الهادفة إلى الارتقاء بالجهود المختلفة خلال العام الجاري 2022م