انتقالي أبين يناقش آلية تنظيم العمل مع رؤساء مراكز تنفيذية لودر

انتقالي أبين يناقش آلية تنظيم العمل مع رؤساء مراكز تنفيذية لودر

انتقالي أبين يناقش آلية تنظيم العمل مع رؤساء مراكز تنفيذية لودر
0000-00-00 00:00:00
صوت المقاومة الجنوبية / خاص

عقدا نائب رئيس الهيئة التنفيذية بمحافظة أبـيـن الاستاذ خالد عمر الشعوي،صباح اليوم الاحد بالهيئة التنفيذية بانتقالي لودر، واعضاء القيادة المحلية بالمحافظة أبين، ورؤوسأ المراكز بانتقالي لودر، في المقر الدائم للهيئة التنفيذية بمدينة لودر، لقاءً تشاوري لمناقشة المستجدات والاحداث التي شهدتها المديرية، وتنظيم العمل ذات الاهتمام المشترك، لتجاوز الصعوبات والتحديات التي ستواجهها المرحلة القادمة. 

بحضور رئيس الدائرة الاعلامية بانتقالي محافظة أبين الاستاذ علي صالح. 

وفي باية القاء رحب رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي لودر الاستاذ سالم عمر مسود،بنائب رئيس الهيئة التنفيذية بانتقالي المحافظة خالد عمر الشعوي ،كما رحب برئيس الدائرة الاعلامية بانتقالي بالمحافظة الاستاذ علي صالح الجعدني، في القاء التشاوري الذي نناقشة فية جملة من القضايا التي تهم عملنا بالمديرية على صعيد المستجدات الاخيرة للغزوا المليشيات الحوثية في منطقة دمان المحلحل.

حيث القى نائب رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة خالد عمر الشعوي، كلمة في بدايتها نقل تحيات رئيس الهيئة التنفيذية بالمحافظة الاستاذ محمد احمد الشقي، مهنئا بأعياد الثورة الخالدة 14 من اكتوبر المجيدة. 

كما حيا الصمود و المثابرة للاعضاء بالعمل الميداني، واكد أن البلاد تمر بمنعطف خطير جدا مع تحركات الاخيرة التي تمدد بها المليشيات الحوثية على الاطراف الشمالية الشرقية بمديرية لودر، وعدم التفاعل الايجابي من قبل بما يسمى الجيش الوطني مع ماهو واجب عليه في مسرح عملياته. 

حيث شدد على مد جسور التواصل مع القوى الحية، لنضع كلاً امام مسؤوليته ونتحمل جميعاً هذا التمدد الذي يهدد لجنوب ويهدد قضيتنا الجنوبية. 

كما اشار رئيس الدائرة الاعلامية بالمحافظة علي الجعدني الى رص الصفوف جيدا للمواجهات خطورت المرحلة التي تصعد فيها مليشيات الحوثي لغزوا الجنوب ثانيا. 

وفي القاء ناقش جملة من القضايا ومستجدات للاحداث على الساحة المديرية خاصة والجنوب عامة والعمل على وضع الية الدفاع عن المديرية من توغل مليشيات الحوثي.

#خذلان_الاخوان_لشبوه