أهتموا بشمالكم وأتركوا سقطرى لأهلها

أهتموا بشمالكم وأتركوا سقطرى لأهلها

أهتموا بشمالكم وأتركوا سقطرى لأهلها
2021-09-19 20:32:59
صوت المقاومة الجنوبية/خاص
كتب/ شفيق السقطري
جرائم وإنتهاكات مستمرة ترتكب في شمال اليمن، وآخرها اعدام 9 من أبناء تهامة المسالمين بتهمة كيدية وهي اغتيال الهالك صالح الصماد، مع ان الكل يعرف ان الصماد اغتيل بغارة جوية . 
هذه الجريمة نموذج بسيط من الآلف الجرائم التي يرتكبها الحوثي في الشمال، ووصلت الى حد اعتقال النساء وتعذبيهن والاعتداء عليهن في السجون بحسب الاعترافات التي سمعناها ممن تم الافراج عنهن .
كل ذلك حدث ويحدث واعلام حزب الإصلاح مشغول بما يحدث في الجنوب، والترويج للإشاعات والاكاذيب في سقطرى التي تشهد استقرار امني لا تشهد أي منطقة في عموم اليمن ولا يوجد فيها أي انتهاكات تطال المواطن السقطري بل تمضي بثبات نحو التقدم والازدهار .
حملات ممولة خسروا عليها ملايين الدولارات بهدف النيل من سقطرى والتحالف العربي والمجلس الانتقالي الجنوبي، لو كان سخروا هذه المبالغ الضخمة لفضح انتهاكات الحوثي التي طالت كرامتهم كان أحدثت تغيير واسع لدى المجتمع في الشمال يساهم في حدوث انتفاضة ضدة بعد كل الجرائم التي يتم ارتكابها .
من المعيب ان تنطلق مثلاُ قناة تحمل اسم قناة المهرية زوراً وبهتاناً يديرها طاقم من عناصر حزب الإصلاح من شمال اليمن، وكل عملها زرع الفتن بين أبناء سقطرى والمهرة والجنوب بشكل عام .
هذه القناة التي يديرها الاخواني مختار الرحبي تظهر حقيقة ارتزاق هؤلاء الذين فضلوا المال على كرامتهم وسمعتهم وكرامة أبناء الشمال .
لو كان سخروا هؤلاء جهودهم ضد الحوثي لكان تحققت انتصارات كبيرة لا حدود  لها في كل الشمال، لكن من ارتهن للارتزاق على حساب اهله وكرامته ستكون نهايته مؤلمة .
نصيحتي لنشطاء الشمال الحوثي يقضي على هويتكم وكرامتكم، وهو عدوكم وليس أبناء سقطرى ولا التحالف العربي ولا أبناء الجنوب، هؤلاء سند لكم ان اردتم الخلاص من الحوثي ، وفي حال واصلتوا في نفس الطريق انتم واهلكم من سيدفع الثمن .