أمن لحج يكشف سلسلة جرائم شهدتها المحافظة خلال عيد الأضحى

أمن لحج يكشف سلسلة جرائم شهدتها المحافظة خلال عيد الأضحى

أمن لحج يكشف سلسلة جرائم شهدتها المحافظة خلال عيد الأضحى
2021-07-27 10:47:48
صوت المقاومة الجنوبية/خاص

كشفت عمليات أمن محافظة لحج عن سلسلة أحداث شهدتها محافظة لحج في أيام عيد الأضحى المبارك عبر بيان وزع لوسائل إعلام مساء أمس الإثنين.

 

 

 

وقالت عمليات أمن لحج في بيانها أن المحافظة شهدت أحداث وجرائم قتل وسرقات وإطلاق نار بسبب نزاعات وخلافات أبرزها على أراضي.

 

 

 

ورصد بيان عملياتي عن إصابة شخص بطلق ناري يدعى/ حامد فضل سعيد العود يبلغ من العمر 40 عاماً يسكن قرية النوبة بمديرية تبن لحج من قبل اخوه يدعى / حمدي فضل سعيد العود إثر خلاف أسري بينهم، ألقي القبض على المتهم بينما نقل المصاب إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج.

 

 

 

وأشار البيان بوقوع حادث إطلاق نار شهدتها منطقة كود الزغبري بتبن لحج سقط على أثره عدد من الجرحى عقب خلاف على أرض.

 

 

 

وقالت العمليات تلقينا بلاغ رقم "131" بتاريخ 26/7/2021 من قبل مواطن يدعى/ علي محسن عبدالله سعيد 60 عاماً يسكن قرية مقيبرة تبن يفيد في بلاغه عن قيام يوسف عبدالحميد محسن العزيبي 35 عاماً يسكن منطقة جلاجل بإطلاق النار وإصابة كلا من (مصطفى علي محسن عبدالله يسكن منطقة مقيبرة بمديرية تبن لحج (إصابة في الساق بطلق ناري)، ومصعب يحيى محسن عبدالله يسكن نفس العنوان 23 عاماً (إصابة في الساق بطلق ناري)، ويحيى محسن عبدالله سعيد يسكن نفس العنوان (إصابة في الصدر بطلق ناري)، وصبري محسن عبدالله (إصابة بطلق ناري في الفخذ)، وصلاح فضل صالح 25 عاماً (إصابة في الظهر).. وذكرت أن المتهم الرئيسي لاذا بالفرار والأجهزة الأمنية أطلقت حملة تعقب ورصد).

 

 

 

ونوهت إلى أن منطقة المدينة الخضراء شهدت واقعة اعتداء بإطلاق نار بين طرفي الأول حميد حسن علي 28 عاماً ونجيب حسن علي 30 عاماً وآخرين وهم.. شهاب أحمد علي وإخوانه وعددهم 8 أفراد أصيب خلالها حميد حسن بسبب خلاف حول أرض، تمكن الأمن من إلقاء القبض على الجناة وايداعهم السجن لإتخاذ الإجراءات القانونية.

 

 

 

في ختام البيان قالت عمليات أمن لحج بأن مديرية طور الباحة شمال محافظة لحج هي الأخرى شهدت واقعة تقطع وحرابة ضحيتها مواطن يدعى/ أحمد عبدالله الحصني يعمل سائق سيارة على متنها سجائر أثناء قيام متهمين أحدهما يدعى/ رفيع أحمد عبدالله المعماي ووضاح هادي محمد المعماي وآخرين من نفس القبيلة قاموا بنهب كل ما تحتويه السيارة من بضائع بقوة السلاح.