التوجيه المعنوي يكرم مدير دائرة القوى البشرية لقوات الحزام الأمني بعدن

التوجيه المعنوي يكرم مدير دائرة القوى البشرية لقوات الحزام الأمني بعدن

التوجيه المعنوي يكرم مدير دائرة القوى البشرية لقوات الحزام الأمني بعدن
2021-06-18 19:30:00
صوت المقاومة الجنوبية/خاص_عدن
كرمت دائرة التوجيه المعنوي لقوات الحزام الأمني في العاصمة عدن، صباح اليوم، النقيب فريد العطفي مدير دائرة القوى البشرية في الحزام الأمني بعدن، وذلك بحضور النائب الاول لقائد قوات الحزام الأمني بعدن النقيب عبدالله عبدالخالق المنصري. 
وأشار ركن التوجيه المعنوي لقوات الحزام الامني في عدن المقدم/ رغيد عدنان :"أن هذا التكريم يأتي نظير الجهود الكبيرة التي قامت بها دائرة القوى البشرية وانجازها العديد من المهام في وقت وجيز مما أسهم في رفع مستوى عمل قوات الحزام بشكل عام". 
 وأكد ركن التوجيه المعنوي أن دائرة التوجيه المعنوي وتجسيدا لتوجيهات العميد جلال الربيعي قائد قوات الحزام الأمني بعدن تسعى الى مواصلة تكريم الابطال في قوات الحزام والذين جسدوا روح العمل المؤسسي والأمني بشكل جيد في كافة الدوائر والقطاعات الامنية. 
وثمن المقدم رغيد عدنان، المواقف البطولية لقيادة الحزام الأمني وضباط وصف ضباطها على جهودهم الجبارة فى أنجاح الحملة الأمنية القائمة التي تستهدف نزع السلاح غير المرخص وضبط كافة السيارات المخالفة لتنعم العاصمة عدن بالأمن والامان. 
الى ذلك عبَّر النقيب فريد العطفي عن اعتزازه الكبير بهذا التكريم وأن ذلك يعطيه وكافة ضباط دائرة القوى البشرية المزيد من العطاء والجهد لمواصلة العمل، مؤكداً انهم سيعملون من أجل المساهمة في رفع وتطوير منظومة البشرية لدى الحزام الأمني.