ثانوية لطفي أمان نموذج يحتذى به في كل مراحل التعليم حتى الامتحانات

ثانوية لطفي أمان نموذج يحتذى به في كل مراحل التعليم حتى الامتحانات

ثانوية لطفي أمان نموذج يحتذى به في كل مراحل التعليم حتى الامتحانات
0000-00-00 00:00:00
صوت المقاومة الجنوبية/لطفي علي مبارك

قال تعالى: *" إذا جاءكم فاسق بنبأ فتبينوا أن تصيبوا قوما بجهالة فتصبحوا على ما فعلتم نادمين"* 

تعقيبا على مقال المدعو عبدالله الردفاني المشبوه والمسيس والذي حاول من خلاله تشويه سمعة ثانوية لطفي جعفر امان النموذجية بمديرية صيرة إدارة وكادر تعليمي ذلك المقال والذي أعاد نشره بعض المرجفين لغرض ما في انفسهم عن طريق النسخ واللصق دون التأكد من مصداقية ما قيل في المنشور .

وقد أورد المدعو عبدالله الردفاني اذا كان هذا اسمه بالفعل ام انه اسم مستعار يستخدمه لأغراض سيئة للقذف والتشويه وتزييف الحقائق ولكي ينأى بنفسه عن المساءلة القانونية الكثير من المغالطات والأكاذيب والكلام المتناقض الذي ينقض نفسه في أكثر من فقرة فتارة يقول أن الفساد في الثانوية يكمن في الغش المستشري بين الطلاب وتسهيله من قبل المعلمين وتارة أخرى يقول هناك من الطلاب من تم إدخال معلمين بلحى وقمصان لمنع الغش..كيف يكون ذلك لو كانت الثانوية فاسدة كما تزعم اما كان الافضل لها الا تستعين بمعلمين لا يسمحون بعملية الغش الممنهجة في اغلب مدارس عدن.

وفي مقام آخر ومن ضمن أكاذيب المدعو آنف الذكر اخذ مبالغ من الطلاب للتغاضي عن غشهم وافترائه على مدرسات ومدرسين ذكر الحرف الاول من اسمائهم مشهود لهم بالكفاءة والنزاهة بأنهم يتحاملون على الطلاب ويجاملون بعضهم ممن لهم قرابة بالمعلمين وإدارة الثانوية.

كل ما ورد في منشور المدعو الردفاني والذي زعم بأنه يملك وثائق وادلة دامغة تبين صدق مزاعمه نقول له لو كنت محقا لأظهرتها في حينه، هات برهانك إن كنت محقا والا فستنطبق عليك كلمة فاسق آثم.

زرت اليوم الثانوية على حين غرة ورأيت بأم عيني زيف مزاعم المدعو والتقيت ببعض المعلمين ومدير الثانوية الأستاذ القدير عادل عبدالله غالب والذي نفى بدوره كل تلك الأباطيل والتي قال: "بأن الغرض من ورائها معروف سلفا الا وهو التشويه بسبب سير الثانوية بالطريق القويم وأداء رسالتها على أكمل وجه" وأضاف: "اينما توجهت فإنك ستقابل في طريقك أعداء النجاح"