تنفيذية انتقالي لودر تناقش جدول أعمالها وتقاريرها لشهر مايو

تنفيذية انتقالي لودر تناقش جدول أعمالها وتقاريرها لشهر مايو

تنفيذية انتقالي لودر تناقش جدول أعمالها وتقاريرها لشهر مايو
2021-05-31 21:10:06
صوت المقاومة الجنوبية/خاص_أبين
عقدت الهيئة التنفيذية للمجلس الانتقالي بالمديرية لودر صباح اليوم اجتماعها الدوري الثاني لشهر مايو برئاسة سالم عمر مسود، بحضور نائبه علي عبدالله عمير، لمناقشة عددا من القضايا المدرجة في جدول اعمالها،منها تقييم للأنشطة الرمضانية وتقديم التقارير الشهرية لشهر مايو.
وفي بداية الاجتماع رحبت الهيئة بعودة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس قاسم الزُبيدي القائد الاعلى للقوات المسلحة الجنوبية، شاكراً جهوده المبذولة والحثيثة والتحسس بالمعاناة الانسانية الذي يتعرض لها ابناء الجنوب من الأقصاء والحرمان المتعمد في الخدمات العامة وانقطاع المرتبات الشهرية.
كما ادانت الهيئة الاعتداء القاشم باشد انواع العبارات الذي استهدف قائد نقطة الحزام الامني بلودر يوسف الصغير، من قبل احد العناصر المطلوبة امنيين اثناء توجهه الى نقطة الحزام الامني بالقرب من محطة الكهرباء لودر وتم الاطلاق عليه وبوابل من الرصاص اسفرت عن اصابته البالغة، كما حذرت الهيئة من تصاعد تلك الهجمات الارهاربية المستمره على قوات الحزام الامني منذ مطلع العام الجاري.
حيث تم قراءت تعميم الامانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي رقم (4) لسنة 2021 بشان تصحيح الاسماء مجلس الرئاسة والعمل بها وفقاً وتاريخ صدورها في الوسائل الاعلامية.
وفي ذات السياق اطلع سالم مسود الهيئة على اللقاءبعضو مجلس الرئاسة العميد طيار ناصر احمد السعدي لمناقشة الاعمال ذات الصلة ، كما اكد من جانبه على العمل المستمر لحلحلت وترتيب المهام المشتركة نحو المستوى الافضل