قيادة الثالث حزم تنهي قضية مقتل احد ابناء العطيرة مع اللواء التاسع صاعقة

قيادة الثالث حزم تنهي قضية مقتل احد ابناء العطيرة مع اللواء التاسع صاعقة

قيادة الثالث حزم تنهي قضية مقتل احد ابناء العطيرة مع اللواء التاسع صاعقة
2021-05-19 23:27:00
صوت المقاومة الجنوبية / جلال السويسي

استطاعت اليوم الأربعاء لجنة صلح قادها قائد اللواء الثالث حزم أن تنهيء قضية مقتل أحد أبناء العطيرة مع قيادة اللواء التاسع صاعقة بالصبيحة .

وصلت قيادات عسكرية وشخصيات اجتماعية إلى منطقة الاعراق بالصبيحة مسقط رأس القتيل عقيد سعيد عوض العطري الذي قتل عن طريق الخطاء بطريق رأس العارة _عمران نتيجة اشتباكات مع مرافقي قائد اللواء التاسع صاعقة ..

وفي اللقاء وقع اولياء دم القتيل على انتهاء قضية مقتل ولدهم صافحين ومعفين عما حدث لولدهم عن طريق الخطاء مع مرافقي قائد اللواء التاسع صاعقة العميد فاروق الكعلولي وعلى ضوء جهوداً مضنية قادها قائد اللواء الثالث حزم العميد محمود صائل الصبيحي ومدير عام مديرية المضاربة ورأس العارة العميد محمد الصيني ومدير أمن المضاربة ورأس العارة العميد مثنى زليط البشبشي وأركان حرب اللواء التاسع صاعقة العقيد محمود الاغبري الشيخ حسين العطري والشيخ رشاد العطري ورجل الأعمال الشيخ محمد ثابت العطري والشخصية الاجتماعية سليمان العطري ونائب مدير إعلام لحج إبراهيم العطري والتي تكللت تلك الجهود بالنجاح والتوقيع على وثيقة الصلح والاتفاق من قبل أولياء الدم ممثلة بؤلي الدم والده سعيد عوض العطري وقائد اللواء التاسع صاعقة العميد فاروق الكعلولي حيث نصت الاتفاقية على أن المشكلة انتهت نهائياً بعد أن تعانق قائد اللواء التاسع صاعقة مع ولي الدم سعيد عوض العطري وسط جموع من الحاضرين وبحضور لجنة الصلح حيث وصفت هذه الخطوة بالخطوة الجبارة لأولياء دم القتيل المنتمين لقبيلة العطيرة التي تعد أحدى القبائل الكبرى بالصبيحة ..

حيث تخلل اللقاء عدد من الكلمات التي بدء بها قائد اللواء الثالث حزم رئيس لجنة الصلح العميد محمود صائل الصبيحي والذي عبر عن سعادته وارتياحه من أولياء الدم الذين بادروا بالصفح والعفو عما حدث باعتبار الذي حدث كان عن طريق الخطاء..

وكما تحدث قائد اللواء التاسع صاعقة في اللقاء شاكراً اولياء دم الشهيد على تفهمهم لبوادر ماحدث أنه كان غير مقصود وأنه لم تكن بينه وبين الضحية أي عداوة كما عبر عن تأسفه لما حدث لولدهم .

كما تحدث نائب مدير إعلام لحج إبراهيم العطري شاكراً اولياء دم القتيل على قبولهم الصلح قاطعين دابر الفتنة مشيداً بما بذلوه لجنة الصلح بين الطرفين .

حيث حضر عدد كبير من الشخصيات الاجتماعية والقيادية يتقدمهم اركان حرب اللواء التاسع صاعقة العقيد محمود الاغبري وقائد قطاع طورالباحة محمد الناشري والشيخ سعيد أحمد حاشد الحميدي والعقيد منصور العطري وركن الإمداد والتموين باللواء التاسع صاعقة محمد سيف الكعلولي والشيخ وضاح عواجي أحد قيادة اللواء التاسع صاعقة والشيخ أنور البريمي القيادي فهد سالمين ركن فني اللواء التاسع صاعقة وعشرات من الشخصيات الاجتماعية.