في ظل انطفاءات قاتله .. هل تم إقالة مدير كهرباء عدن ؟

في ظل انطفاءات قاتله .. هل تم إقالة مدير كهرباء عدن ؟

في ظل انطفاءات قاتله .. هل تم إقالة  مدير كهرباء عدن ؟
2021-05-19 13:40:57
صوت المقاومة الجنوبية/خاص

منذ مطلع 2021 تصاعدة حدة الانطفاءات الكهربائية عن منازل المواطنين وزادت حدتها بشكل كبير خلال شهر رمضان الكريم وعيد الفطر المبارك دون أي تحرك يذكر من قبل الجهات الحكومية والمعنية.

وخلال الساعات الماضية ترددت أبناء عن إقالة مدير عام مؤسسة الكهرباء في العاصمة عدن المهندس مجيب الشعبي على خلفية التدهور الكبير الذي شهد القطاع بين أعطال مفاجئة وانعدام الوقود.

وباتت عدن تعيش في ظلام دامس دون أية حلول جذرية لمشكلة الكهرباء وسط دعوات شعبية للخروج في تظاهرات احتجاجية من أجل إنهاء هذه الأزمة التي باتت تتكرر مع كل فصل صيف.

إدارة الإعلام في كهرباء عدن سارعت إلى تفنيد حقيقة تلك الأنباء عبر بلاغ صحفي أكدت في أن الانباء المتناقلة عارية عن الصحة وان من تناول مثل هكذا اخبار داب على نشرها مع فصل كل صيف واشتداد الطلب على الطاقة .

وأكدت الإدارة أن مدير عام كهرباء عدن يباشر مهامه بشكل اعتيادي وفي الميدان ويزاول دوامه بالنزول المفاجئ للادارات في الادارة العامة بديوان المؤسسه بحجيف للوقوف امام الانضباط الوظيفي للموظفين وفق توجيهات الاخ محافظ محافظة عدن احمد حامد لملس.

وطالب المكتب الاعلامي المواقع الاخبارية تحري المصداقية وعدم الانجرار وراء المواقع المشبوهة والاقلام الماجورة التي لها مٱرب في قلب الحقائق ونشر الاخبار الكذبه والتي تهدف من خلالها نسف جهود كهرباء عدن ومديرها مجيب الشعبي بالحفاظ على ديمومه عمل والحفاظ على خدمة الكهرباء.