انتقالي حضرموت يقدم كميات من مستلزمات الحماية من كورونا لمركز الرازي الطبي

انتقالي حضرموت يقدم كميات من مستلزمات الحماية من كورونا لمركز الرازي الطبي

 انتقالي حضرموت يقدم كميات من مستلزمات الحماية من كورونا لمركز الرازي الطبي
2021-05-04 19:54:50
صوت المقاومة الجنوبية/خاص_حضرموت
     أشاد الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة  المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بحضرموت بمستوى الخدمات التشخيصية والعلاجية التي يقدمها مركز الرازي الطبي ، بحي غرب الضيافة بالمكلا ، وجهود إدارته وطاقمه الطبي في مجابهة الأوبئة والحميات ، وحسن تعاملها مع المرضى الميسوري الحال ..
جاء ذلك خلال زيارته التفقدية التي قام بها للمركز ، عصر اليوم الثلاثاء ، بمعية نائبه لشؤون تنسيقية الجامعات ، الدكتور حسن صالح الغلام العمودي ، ورئيسة اللجنة الصحية بالقيادة المحلية ، الدكتوره سلمى عمر بازريع ، عضو الجمعية الوطنية ، نائبة رئيس لجنة الخدمات والبيئة بالجمعية ..
وقدم مدير المركز ، الدكتور ناصر فريد مندل ، ورئيس الحي الأستاذ أحمد بن شملان  شرحا تفصيليا عن مكونات المركز ونوعية الخدمات الطبية التي يقدمها للمرضى من أهالي المنطقة والأحياء المجاورة ..
معربان عن تقديرهما وتثمينهما العالي لزيارة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بحضرموت للمركز، وتقديمها للدعم السخي بمستلزمات الحماية من كورونا .
 
 واشتمل الدعم المقدم للمركز على عدد من  البدلات الوقائية والأقنعة الطبية للكوادر العاملة بالمركز ، وكميات من الأدوية والمحاليل المخبرية ، لمساعدة المركز في توفير احتياجات المرضى المعوزين ، والكمامات والقفازات والمعقمات وغيرها من مستلزمات الحماية من كورونا ..
شارك في الزيارة ، الدكتور عادل بامعس عضو اللجنة الصحية  بالقيادة المحلية للمجلس .