المرحلي يكتسح الوحش بركلات الترجيح ويتأهل للدور الثاني بملعب كريتر

المرحلي يكتسح الوحش بركلات الترجيح ويتأهل للدور الثاني بملعب كريتر

المرحلي يكتسح الوحش بركلات الترجيح ويتأهل للدور الثاني بملعب كريتر
2021-04-25 23:05:20
صوت المقاومة الجنوبية / خاص

انتصر فريق المرحلي بركلات الترجيح على منافسه فريق الوحش في المباراة المثيرة والشيقة التي اقيمت عصر اليوم في ختام مباريات الدور الأول لدوري الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية بكريتر والذي يقام بدعم ورعاية من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ، وبمشاركة 18 فريقا يمثلون فرق مديرية صيرة ( تلعب بنظام خروج المغلوب من دور واحد ) ، وتستمر منافساتها حتى الايام الأخيرة من شهر رمضان المبارك .

وبهذا الفوز يكمل فريق المرحلي عقد الفرق المتأهله للدور الثاني للبطولة ضاربا موعدا من نار مع فريق النصيب في منافسات الدور الثاني يوم الجمعة القادم الموافق 18 رمضان ، في حين لم يحالف الحظ فريق الوحش في التأهل على الرغم من بلاء لاعبيه الحسن وظهورهم الرائع في اللقاء .

قدم الفريقين في المباراة مستوى جيد حفل بالعديد من الفرص والهجمات الخطرة وخاصة في دقائق الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي دون اهداف .. ارتفعت وتيرة ونسق الاداء في الشوط الثاني وظهرت الرغبة لدى لاعبو الطرفين بغية تحقيق الفوز والظفر ببطاقة الترشح للدور الثاني ، حيث شهدت دقائق الشوط تنافسا وحماسا كبيرا مع افضلية نسبية لفريق المرحلي الذي هدد مرمى زين العابدين أبو علي حارس الوحش كثيرا ولم ينجح ، وعلى عكس مجريات اللعب ومن هجمة مرتدة يتحصل فريق الوحش على ركلة جزاء أثر ملامسة الكرة يد أحد المدافعين نجح بشار عبداللاه في ترجمتها إلى هدف مانحا فريقه الوحش التقدم بالنتيجة ، ليعود فريق المرحلي في ترتيب اوراقه في بقية الدقائق وتكثيف هجماته ليخطف رامي بامهيد هدف التعادل لفريق المرحلي في الدقيقة الأخيرة من الشوط الثاني .

ليحتكم الفريقين لركلات الحظ الترجيحية التي ذهبت نتيجتها لفريق المرحلي بنتيجة ( 4 _3) , وذلك بعد ان تمكن حارس فريق المرحلي عبدالله فوزي بامهيد في التصدي لركلة جزاء مهديا فريقه بطاقة العبور للدور الثاني للبطولة .

ادار المباراة الحكام حمادة شوقي .

وفي نهاية المباراة إختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق المرحلي وجدي الرطيل للفوز بجائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من دائرة الشباب والرياضة بالمجلس الانتقالي الجنوبي ( راعي البطولة ) ، وتسلمها من الكابتن سالم الاعسم .

وتفتتح عصر غدا الاثنين الموافق 14 رمضان منافسات الدور الثاني لبطولة الهوكي الرمضاني للفرق الشعبية بلقاء يجمع فريقا 20 يونيو والروزميت .