من بدأ الحرب.. شرور الهضبة اللعينة

من بدأ الحرب.. شرور الهضبة اللعينة

من بدأ الحرب.. شرور الهضبة اللعينة
2021-04-13 10:37:55
صوت المقاومة الجنوبية/خاص

الحرب في ابين عادت من جديد.. العناصر الارهابية التي تعمل وتنشط الشرعية واحزابها تحت غطاءها هي من بدات الحرب باستهداف عناصر وجنود الحزام الامني في لودر واحور والخبر وكافة مناطق المنطقة الوسطى فما كان من الحزام الا الرد دفاعا عن النفس ..

تؤمل الشرعية وحزب الاصلاح بانهم سيعودون الي عدن عبر ابين ولكن هذا مستحيل جدا وبذلك سيفجرون حرب كبيرة لا تبقي ولاتذر فالشعب جاهز للمقاومة والسلاح موجود ومتوفر بكثرة.. 

قلنا لكم ركزوا على حرب مارب الحوثي على ابواب مارب ويكاد يسقطها ويسيطر على الشمال ..وانتم مشغولين بالجنوب تريدون العودة الي عدن بكل الوسائل وهذا اصبح من ضروب المستحيل.

على العالم ان يفهم ويدرك ان الشرعية وحزب الاصلاح هم من يفجرون الان حرب جديدة في ابين ويضربون باتفاق الرياض عرض الحائط دون سبب وجيه الا من اطماع ونزعات شيطانية توهمهم بانهم قادرين على احتلال الجنوب مرة اخرى.

انهم يستقدمون عناصر جهادية من سوريا وليبيا لشن هجماتهم ضد القوات الجنوبية واصبح هذا معروف ان هذه العناصر تتخذ من شبوة مكانا لها للتدريب والاعداد.. 

ان شرور الشمال لاسيما الهضبة اللعينة ومن يساندها لن تتوقف في الجنوب ..شرور مستمرة منذ ربع قرن ولكن حان الوقت لاخمادها وتقطيع اوصالها.

باسم فضل الشعبي