عقب نجاته من إنفجار عنيف .. مسؤول أمني في عدن يتوعد بهذا الأمر

عقب نجاته من إنفجار عنيف .. مسؤول أمني في عدن يتوعد بهذا الأمر

عقب نجاته من إنفجار عنيف .. مسؤول أمني في عدن يتوعد بهذا الأمر
2021-03-09 12:17:50
صوت المقاومة الجنوبية/خاص

أطلق القيادي الأمني البارز في العاصمة عدن العميد نبيل المشوشي تصريحات جديدة حول العناصر الإرهابية التي حاولت اغتياله قبل أيام في مدينة البريقة.

وأكد المسؤول الأمني الذي يشغل أركان حرب قوات الدعم والإسناد انه سيتم مواجة تلك الجماعة المتلبسة بعباءة الشر وملاحقتهم إلى اوكارهم والتصدي لمحاولاتهم البائسة التي أرادوا من خلالها استهداف أمن واستقرار العاصمة عدن .

وكان هجوم إرهابي عنيف استهدف موكب قيادة قوات الدعم والإسناد لحظة مروره في منطقة الشعب في البريقة وخلف نحو 11 قتيل وجريح من حراسة الموكب في حين نجاة القيادات التي كانت برفقة الموكب وبينها العميد المشوشي.

جاءت تصريحات العميد أثناء تفقده جرحى الكمين الإرهابي الغادر الذي تعرضت له قيادة الدعم والإسناد الخميس الفائت الذين يخضعون للعلاج في عدد من مشافي عدن .

واستمع العميد«المشوشي» من الأطباء والقائمين على علاج الجرحى إلى تقارير أولية عن الحالات الصحية للجرحى وسير عملية علاجهم، مشدداً على ضرورة إيلائهم الرعاية والاهتمام الكامل حتى يعودون الى أسرهم وهم في كامل الصحة والعافية .

وأبدى «المشوشي» ارتياحه لما لمسه من معنويات عالية لدى الجرحى من الجنود، مؤكداً أن تلك الأعمال الإرهابية لن تنال من عزيمتهم نحو حماية حياض الوطن وضبط الأمن والاستقرار ،مشيرا إلى اهتمام قيادة الدعم والإسناد بعلاج الجرحى وتوفير كل مايلزم حتى يتماثلون للشفاء.

بدورهم عبر الجرحى عن ارتياحهم وسرورهم بما لمسوه من اهتمام من قيادتهم، شاكرين كل الرعاية والاهتمام البالغين من قبل الدائرة الصحية التي تشرف على علاجهم