انتقالي حالمين يخرج بعددا من التوصيات لتعزيز أمن المديرية

انتقالي حالمين يخرج بعددا من التوصيات لتعزيز أمن المديرية

انتقالي حالمين يخرج بعددا من التوصيات لتعزيز أمن المديرية
0000-00-00 00:00:00
صوت المقاومة الجنوبية / خاص

أكدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حالمين محافظة لحج على أهمية الزيارة الرسمية التي قام بها وفد المجلس الانتقالي إلى العاصمة الروسية موسكو برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي التي تعتبر خطوة سياسية هامة لتوفير الدعم الدولي للقضية الجنوبية وهذا يعد نجاح للدبلوماسية الجنوبية التي نجحت في أن تمد نطاق الإعتراف بالمجلس الانتقالي الجنوبي من الصعيد الإقليمي إلى الصعيد الدولي. 

وباركت الهيئة في اجتماعها الدوري لشهر فبراير الذي عقدته بمقرها صباح اليوم الأربعاء ٢٤فبراير ٢٠٢١م برئاسة العميد ناجي عبدالله الكربي رئيس القيادة المحلية بالمديرية زيارة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي إلى روسيا التي تكللت بالنجاح على مختلف الاصعدة .

وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها الذي حضره الاستاذ محمد صالح حيدرة نائب رئيس القيادة المحلية عدداً من المواضيع والمستجدات والتقارير المدرجة في جدول أعمالها أهمها تقرير الإنجاز لشهر يناير والتقرير الشهري وتوجيهات القيادة المحلية بالمحافظة .

كما ناقشت الهيئة التنفيذية عددا من القضايا والمستجدات على مستوى المديرية والساحة الجنوبية أهمها الأوضاع الأمنية بالمديرية .

وفي الختام خرج الاجتماع بعدد من القرار والتوصيات أهمها التنسيق مع إدارة الأمن بالعمل على تنظيم دوريات مسائية في احياء عاصمة المديرية والمناطق المجاورة وتكليف رؤساء لجان المراكز بالعمل على تشكيل لجان مجتمعية في الاحياء والوحدات السكنية وتكليف إدارة الفكر والأرشاد بإعداد خطب لأمة المساجد لتوعية الشباب والمجتمع من خطر الظواهر السلبية وكذلك متابعة قضايا ومتطلبات الشهداء والجرحى مع الجهات ذات الاختصاص.

من/ عباس الجعشاني