تفجير قنابل قرب مقر أمني في طور الباحة بلحج

تفجير قنابل قرب مقر أمني في طور الباحة بلحج

تفجير قنابل قرب مقر أمني في طور الباحة بلحج
2021-02-01 10:24:57
صوت المقاومة الجنوبية/خاص

فجر مسلحون مجهولون عدد من القنابل الصوتية بالقرب من مقر الأمن العام بمديرية طور الباحة بمحافظة لحج،جنوب البلاد دون أن يسفر الهجوم عن سقوط أية ضحايا.

وبحسب مصادر أمنية أن المجهولين قاموا في ساعة متأخرة من ليلة الأحد برمي 3 قنابل في سوق المدينة قرب مبنى المركز الأمني ولاذوا بالفرار ، موضحا اثنتان من القنابل تم رميهما إلى جوار مبنى الأحوال المدنية انفجرت إحداهما بينما الثانية لم تنفجر، في حين القنبلة الثالثة تم رميها خلف مبنى ثانوية الصديق الملاصق لإدارة التربية والتعليم بالمديرية.

وأكدت المصادر أن الانفجارات لم تسفر عن أي إصابات أو خسائر مادية، مشيرة إلى أن هناك من يسعى لزعزعة الأمن والسكينة في مدينة طورالباحة ومناطق الصبيحة بشكل عام.

وفي تصريح للعقيد عادل عبدالكريم الصبيحي مدير أمن مديرية طور الباحة قال أن عناصر تخريبية قامت برمي ثلاث قنابل صوتية علي محيط إدارة امن طور الباحة مساء الأحد ويجري متابعة والتحري عن من وراء الحادث".

واضاف "ولا يوجد إصابات ونطالب مدير امن المحافظة ومحافظ المحافظة بسرعة توفير ومد إدارة الأمن بالإمكانيات المطلوبة حتى نتمكن من القيام بواجباتنا الامنية"، مناشدا المشائخ والأعيان والمواطنين بالوقوف الى جانب الأجهزة الأمنية بالمديرية للكشف عن المتسببين في وقوع هذه الانفجارات .