الحوتري يشرف على حملة تنظيم الأسواق وحركة السير ويتفقد سير الامتحانات الفصلية في جامعة أبين

الحوتري يشرف على حملة تنظيم الأسواق وحركة السير ويتفقد سير الامتحانات الفصلية في جامعة أبين

الحوتري يشرف على حملة تنظيم الأسواق وحركة السير ويتفقد سير الامتحانات الفصلية في جامعة أبين
2021-01-18 22:23:11
صوت المقاومة الجنوبية /خاص-أبين



أشرف رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين العميد عبدالله الحوتري، بمعية مدير عام شرطة السير في المحافظة العقيد محمد الحدي، على حملة تنظيم حركة السير في شوارع مدينة زنجبار عاصمة المحافظة.
ووجه العميد الحوتري خلال نزوله الميداني، رجال المرور تنظيم حركة السير للمسافرين والمواطنين لتسهيل حركتهم.
وشدد العميد الحوتري على ضرورة إخراج الفرزات من الشارع العام، وتحديد مواقع لها خارج السوق لتخفيف حالة الزحام المعيقة لحركة سير المواطنين.
من جانبه تحدث مدير عام شرطة السير العقيد محمد الحدي، إن إدارته تسعى جاهدة جنباً إلى جنب مع قيادة المجلس الانتقالي بالمحافظة، والأجهزة المختصة في حل مشكلات السير والتخفيف من حالة الزحام.
شارك في النزول الميداني كل من: العقيد صالح أبو عبدين رئيس الهيئة التنفيذية لانتقالي زنجبار، وعلي الحكم مدير الإدارة التنظيمية واعبدالعزيز باداس نائب مدير الادارة الإعلامية بتنفذية انتقالي المحافظة.

وفي سياق منفصل تفقد رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين العميد عبدالله الحوتري سير العملية الامتحانية الفصلية في عدد من كليات جامعة أبين.
وطاف العميد الحوتري، بمعية الدكتور محمود علي عاطف أمين عام الجامعة، بقاعات الكليات المختلفة، واطلعا على سير الامتحانات والمحاضرات فيها.
وعبرت عن عدد من قيادات الجامعة عن سعادتهم بهذه الزيارة، مؤكدين إن هذه الزيارة تعكس حرص قيادة الانتقالي على سير وانتظام التعليم الأكاديمي في المحافظة، وتعطي الهيئات التدريسية والطلاب على مواصلة الدراسة.
رافق العميد الحوتري في الزيارة كل من العقيد صالح أبو عبدين رئيس تنفيذية انتقالي زنجبار، وعلي الحكم مدير الإدارة التنظيمية، ونائب مدير الإدارة الإعلامية عبدالعزيز باداس.