تنفذية إنتقالي حضرموت تدين الهجوم الإرهابي على مطار عدن الدولي

تنفذية إنتقالي حضرموت تدين الهجوم الإرهابي على مطار عدن الدولي

تنفذية إنتقالي حضرموت تدين الهجوم الإرهابي على مطار عدن الدولي
2021-01-02 21:56:17
صوت المقاومة الجنوبية /خاص-حضرموت
وقفت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت ، دقيقة حداد لقراءة الفاتحة ، على أرواح الشهداء ، الذين سقطوا نتيجة للهجوم الإرهابي الجبان على مطار عدن الدولي  ..
وأدانت الهيئة التنفيذية في اجتماعها الدوري الذي ، عقدته بمقر القيادة المحلية ، بالمكلا  ، اليوم السبت ، برئاسة الدكتور محمد جعفر بن الشيخ أبوبكر ، رئيس الهيئة ، هذا العمل الإرهابي الجبان الذي أراد استهداف حكومة المناصفة ، وإفشال جهود دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية ، في تحقيق الأمن والاستقرار وتوفير الخدمات للمناطق المحررة ..
  معبرة عن خالص تعازيها لأسر الضحايا .. متضرعة إلى الله ، العلي القدير ، أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهاليهم وذويهم جميل الصبر والسلوان ، وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل . 
   وناقشت الهيئة التنفيذية في اجتماعها الذي حضره ، الأستاذ سالم أحمد بن دغار ، نائب رئيس الهيئة التنفيذية ، والدكتور حسن صالح الغلام العمودي، نائب الرئيس لشؤون تنسيقية الجامعات ، عدد من المواضيع  والمستجدات ، والتقارير  المدرجة في جدول أعمالها ، من بينها التقرير التنظيمي المقدم من الإدارة التنظيمية ، عن أداء الإدارات في الهيئة التنفيذية والقيادات المحلية في المديريات ، ونسبة انجازها للنشاطات خلال العام المنصرم 2020م..
وتقرير عن الخطة المقترحة بنشاطات القيادات المحلية بالمديريات خلال الفصل  الأول من العام الجاري 2021م .
وبعد نقاش مستفيض للتقريرين ، جرى التصويت والمصادقة عليهما ..
وكان الرئيس ونوابه ، قد أكدوا في كلماتهم التوجيهية ، في مستهل الاجتماع ، على أهمية بذل مزيد من الجهود والارتقاء بعمل الهيئة التنفيذية ، لمجابهة التحديات  ومواكبة التحولات السياسية في هذه المرحلة الحرجة من تاريخ شعبنا النضالي ، والتي فرضتها اتفاقية الرياض ، وجعلت من المجلس الانتقالي الجنوبي شريكا وممثلا لتطلعات شعبنا في إدارة شؤونه السياسية والاقتصادية .
داعية الجميع إلى استنفار هممهم وتفعيل إداراتهم ، وتضمين خطط نشاطاتها للعام الجاري ، بالفعاليات ذات الجدوى والمردود السياسي والاجتماعي ، وعرضها للمناقشة في اجتماع استثنائي يوم الثلاثاء المقبل .