القائد .. الإنسان أبو أيمن الضنبري

القائد .. الإنسان أبو أيمن الضنبري

 القائد .. الإنسان أبو أيمن الضنبري
2020-12-29 23:11:09
صوت المقاومة الجنوبية /خاص
اليوم كُرِمَتْ محاسن الأخلاق  .. وَعُلِيَتْ مكانة التواضع .. ومُجِدَتْ سِيَرُ النضال والمناضلين .. 
 وبانت مكامن عظمة الرجال والقادة المناضلين الحقيقيين المخلصين لقضايا اوطانهم وشعوبهم وحرياتهم وإستقلالهم .
نعم تبين ذلك صباح اليوم في الحفل التكريمي الذي أقامه مكتب الإعلام في المحافظة في إحدى قاعاعات مبنى محافظة عدن ( عاصمة الجنوب الأبدية ) .
هذا الحفل المتواضع في شكله .. والسريع في زمنه .. العميق في أثره  .. والبليغ في مدلوله  .. 
الحفل الذي تجلت فيه كل معاني التصالح والتسامح الجنوبي .. وتوحدت فيه الآراء والمشاعر  ..
 وصدق فيه الوفاء .. بعبارات وكلمات صادقة بريئة بعيدة عن لغة النفاق والمنافقين .. خالية من رجاء المصالح والمتمصلحين .. التي صدرت عن ضمائر حية .. وقلوب مقدرة ومحبة .. عن إخوة محبين .. وقادة مناضلين لإخ وقائد ومناضل وإنسان جمعتهم به ساحات النضال وجبهات القتال ووحدة الهدف والمصير .. وفرضتها محاسن اخلاقه وطيب معاملاته الإنسانية .. والذي اقيم  تكريما للمناضل القائد والمعلم والمثقف والخلوق العميد الركن / ناصر عبدالمحسن الضنبري ( أبو أيمن ) مستشار محافظ عدن لشؤون الدفاع والأمن والعمليات (حاليا) ورئيس عمليات محور ابين ( سابقا ) .
هذا الحفل الناجح - وان لم يكن بالمستوى الذي يجب ان يكون عليه من الاستحقاق بمكانة هذا القائد الكبير النضالية وفي نفوس الناس المعبر عنها من خلال ذلك الحضور الجنوبي المتنوع عسكريا ومدنيا رجالا ونساء قادة وافرادا وجغرافية ، ومن غير  ترويج إعلامي سبقه .. او إعداد وتحضير وإنفاق  لإقامته .. 
فمن كل قلوبنا نهنئ اخينا المناضل القائد الانسان العميد الركن / أبو ايمن ..
ونشكر كل الاخوة المسؤولين المدنيين والقادة العسكريين وخصوصا من قيادات محور أبين الذين كان لهم الحضور المميز مشاركة وتقديم للشهادات التقديرية والتقاط للصور التذكارية مع الاخ القائد والمستشار المناضل ( أبو أيمن ) ونشكر كل  الذين شاركوا وشرفوا بحضورهم هذا الحفل ..
ونرجوا لأخينا المستشار القائد المزيد من التكريم والرقي ..
.........
# عقيد : فضل معبد #