اليافعي : الى محافظ عدن اغلق باب الفتن بالقانون

اليافعي : الى محافظ عدن اغلق باب الفتن بالقانون

اليافعي : الى محافظ عدن اغلق باب الفتن بالقانون
2020-12-29 19:36:16
صوت المقاومة الجنوبية /خاص
 لا تستهينوا بالتصرفات الصغيرة الغير قانونية والتي لا يراعى فيها تضحيات الناس ولا رغبتهم في استعادة النظام والقانون،  لأن نتائجها كارثية .
للأسف هناك اخطاء قاتلة وفراغ كبير استغله بعض البلاطجة لتحقيق مكاسب شخصية على حساب وحدة الصف الجنوبي .
هذه التصرفات يجب ان تجرم ولا يترك لها مجال ان تتوسع وتنتشر .
ومن هذا المدخل نناشد محافظ عدن الاخ احمد حامد لملس،  ان يضع حد لبلطجة الاراضي في بير فضل وان يشكل لجنة وبشكل فوري لحسم موضوع المخططات التي فيها احكام قضائية، او صرفت من الاسكان او المنطقة الحرة وفقاً للقانون، ومنع عبث البلاطجة في هذه المخططات لأنهم يستعينون بضعاف النفوس من اصحاب الأطقم لمساندتهم بعبثهم، صارت الأطقم للإيجار وهذا معيب جدا .
ونتمنى ايضاً وضع حل لأصحاب مكاتب العقارات في المنطقة او اعادة تنظيمها وفقاً للقانون، لما يقومون به من بيع املاك الغير، مستغلين عاطفة بعض المغتربين وعدم درايتهم بتفاصيل المخططات .
ضعوا حد للبلطجة التي نراها كل يوم في مخططات بير فضل وللمكاتب العقارية التي تسببت في ضياع عشرات الملايين وحافظوا على هيبة الاجهزة الامنية وان لا تتحرك الا وفق اوامر قضائية .
طبقوا القانون فقط في هذه المخططات الناس لا تريد غير القانون، من يملك احكام قضائية نهائية وتراخيص من المنطقة الحرة او الاسكان، مكنوه من ارضه، ومن يتبلطج على أملاك الغير يجب ان يكون مصيره السجن .
وأي  قوة عسكرية تذهب مع البلاطجة يجب ان يحاسب قائد هذه الوحدة ويكون عبرة لغيره .
نريد تطبيق للقانون والحد من تصرفات الجهات الأمنية وتدخلها في قضايا الاراضي بدون وجه حق حتى لا يشعر الناس بالظلم بعد كل هذه التضحيات .
الناس تعبت من هذه التصرفات وتريد احقاق الحق وفقاً للقانون .
ياسر_اليافعي