بحضور انتقالي الضالع .. احياء اربعينية الفقيد المناضل القيسي

بحضور انتقالي الضالع .. احياء اربعينية الفقيد المناضل القيسي

بحضور انتقالي الضالع .. احياء اربعينية الفقيد المناضل القيسي
2020-12-03 20:18:37
صوت المقاومة/ خطاب ناصر

أقيمت صباح اليوم الخميس،  بمدينة الضالع فعالية تأبين أربعينية الفقيد المناضل العميد أحمد محمود القيسي (العربي)، أحد أبرز الشخصيات الوطنية والاجتماعية والقبلية في الضالع خاصة والجنوب عامة.

كانت هذه الفعالية قد أقيمت تزامناً مع الذكرى 53 لعيد الجلاء 30 نوفمبر 2020م.

بدأت الفعالية بتلاوة آيات عطرات من ذكر الله الحكيم، وسط حضور جمع غفير قصت به قاعة المركز الثقافي بمدينة الضالع، تلتها كلمة للدكتور عمار أحمد محمود القيسي (نجل الفقيد) حيا بها جميع الحاضرين وشاكراً كل من ساهم في إنجاح هذا الحفل التأبيني المتواضع.

كما ألقيت العديد من الكلمات والأبيات الشعرية من قبل زملاء وأصدقاء ورفاق الفقيد تعبيراً عن تاريخ الفقيد النضالي وعن دوره الوطني والاجتماعي والسياسي والإداري والقبلي.

 أيضاً تم عرض فيلم وثائقي تحدث عن مآثر الفقيد (العربي) وبطولاته وإسهاماته في خدمة المجتمع، وعن مسيرته النضالية والاجتماعية والخيرية الكبيرة.

وخلال هذه الفعالية تم تكريم الدكتور عمار القيسي "نجل الفقيد" من قبل الشيخ مرشد الحوشبي والوفد المرافق له بشهادة تقديرية عرفاناً بدور الفقيد الوطني والنضالي والاجتماعي الذي قدمه خلال مشوار حياته. 

حضر الفعالية العميد عبدالله مهدي سعيد رئيس المجلس الانتقالي محافظة الضالع، والأستاذ نبيل العفيف وكيل أول محافظة الضالع، والكثير من الشخصيات الاجتماعية والقيادات المدنية والعسكرية والمثقفين ومختلف شرائح المجتمع.