بعد تغلبه على الوالي .. عدن الالماني يفوز بكأس الاستقلال بعدن

بعد تغلبه على الوالي .. عدن الالماني يفوز بكأس الاستقلال بعدن

بعد تغلبه على الوالي .. عدن الالماني يفوز بكأس الاستقلال بعدن
2020-11-30 18:46:32
صوت المقاومة/ خاص

في اطار فعاليات الاحتفاء بالذكرى الثالثة والخمسين للاستقلال المجيد الـ ٣٠ من نوفمبر شهد نلعب شباب المنصورة بالعاصمة عدن عصر أمس الاحد مباراة في كرة القدم جمعت فريق أطباء  مستشفى عدن الألماني بنظيره فريق أطباء مستشفى الوالي على مأس الاستقلال.

وفي أجواء مليئة مليئة بالحماس والندية في شوطي المباراة التي أسفر شوطها الأول بتقدم فريق الوالي بهدفين عن طرق اللاعب المحترف الأثيوبي عبدالجبار وهدف اخر عن طريق د.مختار الجمالي.

وفي أحداث المباراة في شوطها الثاني تمكن فريق أطباء مستشفى عدن الألماني من ترتيب أوراقة وتعديل نتيجة المباراة إلى التعادل  بواسطة د. مدار العاقل بكرة رأسية متقنة وهدف بواسطة اللاعب الشاب سالم ذيبان لتنتهي شوطي المباراة الأساسية بهذه النتيجية .

 وعقب انتهاء المباراة في شوطيها الأساسيين بالتعادل الايجابي 2/2 احتكم الفريقين إلى لعب شوطين اضافيين ولم تتغير النتيجة واحتكم الفريقان إلى ركلات الجزاء الترجيحية لحسم نتيجة المباراة لصالح أحدهما ، إلا إن فريق مستشفى الوالي انسحب من أرضية الملعب وما كان من حكم المبارة إلا إعلان فوز فريق مستشفى عدن الألماني بالمباراة وتسليمهم كأس المباراة باعتبارهم بطلا لهذه المنافسة الكروية.