رئيس صندوق الشعيب لعلاج المرضى يكرم عدد من الأطباء في العاصمة عدن

رئيس صندوق الشعيب لعلاج المرضى يكرم عدد من الأطباء في العاصمة عدن

رئيس صندوق الشعيب لعلاج المرضى يكرم عدد من الأطباء في العاصمة عدن
2020-11-25 19:46:47
صوت المقاومة/ خاص

كرم رئيس صندوق الشعيب لعلاج المرضى الاستاذ ناصر القزعي، صباح اليوم الأربعاء، عدد من الأطباء العاملين في مشافي العاصمة عدن، والذين يبذلون جهودا طيبة و متفانية مع المرضى التابعين لصندوق الشعيب لعلاج المرضى.

وطاف القزعي و الفريق المرافق له على عدد من مشافي العاصمة عدن والتقوا بالدكاترة الذين كان لهم دور فعال في إنجاح أنشطة وأعمال الصندوق وكانوا اصحاب فضل كبير في اعانة مئات المرضى الذين تم مساعدتهم من قبل الصندوق خلال الفترة السابقة.

وقال رئيس الصندوق ناصر القزعي بان التكريم والشهائد التقديرية التي تم منحها للأطباء في عدن ماهي الا رسالة شكر و تقدير جزاء صنيعهم معنا، وتعاونهم اللامحدود مع كافة الحالات المرضية في مختلف مشافي العاصمة عدن حيث كانوا خير العون و السند وبجهودهم حقق الصندوق نجاحات رائعة واستطاع تقديم خدمات طيبة لمئات المرضى.

وتم الاتفاق مع مدير عام مستشفى عدن الالماني على عمل مذكرة اتفاق بين صندوق الشعيب لعلاج المرضى وإدارة مستشفى عدن الالماني على منح مرضى الصندوق امتيازات خاصة وأسعار مخفضة بنسبة متفق عليها بورقة اتفاق رسمية وسيتم توضيح بقية التفاصيل عند استكمال وضع مذكرة الاتفاق بشكل رسمي.

ورافقه خلال النزول المسؤول المالي في صندوق الشعيب لعلاج المرضى الاستاذ عبدالله محمد عبدالله، سكرتير اللجنة الطبية الدكتور أحمد علي الخيلي، والمسؤول الاعلامي للصندوق الصحفي عادل حمران.