باڪازم تحيي أربعينية الفقيد الشيخ مهدي منصور الكازمي في العاصمة عدن.

باڪازم تحيي أربعينية الفقيد الشيخ مهدي منصور الكازمي في العاصمة عدن.

باڪازم تحيي أربعينية الفقيد الشيخ مهدي منصور الكازمي في العاصمة عدن.
2020-08-22 17:04:49
صوت المقاومة/عدن/خاص
اقيمت صباح اليوم ، بالعاصمة عدن ، فعالية تأبين أربعينية الفقيد الشيخ، مهدي منصور صالح الكازمي، أحد ابرز الشخصيات الوطنية الجنوبية والقبلية البارزة.
وبدأت الفعالية ، بتلاوة أيات معطرة من ذكر الله الحكيم، وسط حضور جماهيري طيب قصت به قاعة الفخامة بمديرية الشيخ عثمان .
ثم القى العميد خالد مهدي منصور " نجل الفقيد" ، كلمة حيا في مستهلها جميع الحاضرين شاكراً ومقدراً تعشم البعض منهم عناء السفر للمشاركة في تأبينية الفقيد، داعياَ الله ان لا يريهم اي مكروه فيمن يحبون. 
والقيت العديد من الكلمات من قبل أصدقاء وزملاء الفقيد عبرت في مجملها عن دوره الوطني والاجتماعي الهام ، وابرز مراحل حياته النضالية والخيرية الكبيرة . 
كما القيت عدد من القصائد الشعرية المرثية والتي عبر فيها الشعراء عن مآثر وبطولات الفقيد واسهاماته الخيرية في خدمة الوطن والمواطن ودوره الفاعل في وحلحلت مشاكلهم وإصلاح ذات البين .
هذا وخلال الفعالية كرمت قيادة السلطة المحلية بالمحفد ، الفقيد المناضل بدرع المديرية تقديراً وعرفاناً للدور النضالي والاجتماعي والوطني والخيري الكبير الذي قدمها الفقيد.   
شارك في الفعالية اللواء علي ناصر لخشع نائب وزير الداخلية
الاستاذ خالد الجعيملاني وكيل محافظة عدن لقطاع النقل والاستاذ مهدي محمد الحامد الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة أبين وعدد كبير من الشخصيات السياسية والاجتماعية والعسكرية والأمنية والوجهات القبلية واسرة ومحبي وزملاء الفقيد.