لجنة الاتصال والتواصل لشباب الجنوب تنعي فقيد الشباب المناضل نايف فضل العيسائي

لجنة الاتصال والتواصل لشباب الجنوب تنعي فقيد الشباب المناضل نايف فضل العيسائي

  لجنة الاتصال والتواصل لشباب الجنوب تنعي فقيد الشباب المناضل نايف فضل العيسائي
2020-04-28 14:57:23
صوت المقاومة/عدن /خاص


نعت لجنة الاتصال والتواصل لشباب الجنوب فقيد الشباب المناضل نايف فضل البجيري العيسائي عضو اللجنة الدائمة للجنة العامة للاتصال والتواصل لشباب الجنوب والذي وافته المنية صبيحة يوم الأحد الثاني من رمضان الموافق 2020/4/26 بذبحة صدرية مفاجئة.
وقالت اللجنة بيان النعي إن خسارتنا كبيرة لا توصف برحيل أحد كوادرنا الشابة والمؤهلة وأحد قيادات اللجنة العامة للاتصال والتواصل لشباب الجنوب وأحد الدعائم الأساسية في اللجنة لأيمانه المطلق بحق شبابنا الجنوبي.
وتطرق البيان لمواقف الفقيد البطولية في مواجهة الآلة العسكرية والنظام السابق..
وكان الفقيد وأسرته قد تعرضوا طوال سنوات للاعتقالات والتهديد، ولكن لم تثنِ تلك الأسرة عن مواصلة نضالها ضد النظام السابق وآلته العسكرية. 
نص البيان: 
"تنعي اللجنة العامة للاتصال والتواصل لشباب الجنوب وكافة قواعدها وأعضائها عضو اللجنة الدائمة في لجنة الاتصال والتواصل لشباب الجنوب رحيل القيادي الشاب نايف فضل البجيري العيسائي، والذي مثل لنا خسارة لاتوصف برحيل الفقيد والذي كان أحد ركائز اللجنة ومن كان لهم الدور في مهام اللجنة.
لقد كان الفقيد من أوائل الشباب الذين واجهوا الآلة العسكرية ونظامها السابق ولم تثن الفقيد ولا أسرته عن مواصلة نضاله برغم ما تعرض له من اعتقال وتهديدات والتي طالت كافة أفراد الاسرة الكريمة.
وبرغم من كل هذه الممارسات واصل الفقيد رسالته السامية إيمانا منه بعدالة الثورة الجنوبية، وكان يستمد قوته من والدة المناضل الفذ العميد فضل البجيري العيسائي الذي مثل والده موجها للشباب طوال سنوات.
إننا لانستطيع في هذه الأسطر سرد تلك المواقف البطولية في مسيرة حياة الفقيد برغم من صغر سنه، علما بأن الفقيد كان من النجباء والموفقين في دارسته في كلية الحقوق.. وقد كان الفقيد من الحريصين على مواصلة دارسته في المعهد العالي للقضاء مؤخرا مما أهله إلى أن يواصل دارسته العليا.
إننا إذ ننعي اليوم هذا الشاب القائد وخسارتنا ليس في اللجنة فحسب ولكن في جنوبنا الحبيب الذي خسر كادرا شابا مكافحا وعزاؤنا لوالده الموجه العميد فضل البجيري العيسائي وللإخوة الأعزاء معتز فضل العيسائي رئيس دائرة العلاقات الخارجية في اللجنة العامه للاتصال والتواصل وأخوته المهندس علي فضل ومحمد فضل ولكافك أسرة البجيري خاصه وآل العيسائي في الداخل والخارج
سيظل اسم الفقيد محفورآ ذاكرتنا وذاكرة كل زملائة وأحبائة وكل من رافقة لما مثله من نموذج يستحق الاقتداء به.
صادر عن اللجنة العامة للاتصال والتواصل لشباب الجنوب.
يوم الإثنين - الموافق 
2020/4/27".