الجالية الجنوبية في كندا تعلن عن تأييدها الڪامل والمطلق للمجلس الانتقالي الجنوبي

الجالية الجنوبية في كندا تعلن عن تأييدها الڪامل والمطلق للمجلس الانتقالي الجنوبي

 الجالية الجنوبية في كندا تعلن عن تأييدها الڪامل والمطلق للمجلس الانتقالي الجنوبي
2020-04-26 08:28:14
صوت المقاومة/خاص
بسم الله الرحمن الرحيم
و الصلاة و السلام على أشرف الأنبياء و المرسلين، سيدنا و نبينا محمد صلى الله عليه و اله و صحبه و سلم، أما بعد :
تعلن الجالية الجنوبية في كندا عن تأييدها الڪامل والمطلق للمجلس الانتقالي الجنوبي، وتعبر عن دعمها وثقتها بقيادته الحكيمة، أمام كل العالم بإعلان حالة الطوارئ و تولي الإدارة الذاتية للجنوب اعتبارا من ليلة السبت الموافق ٢٥ ابريل للعام ٢٠٢٠م. قرار لطالما انتظرناه طويلآ بكل شوق و أمل لم ينضب ابدا. كما نذكر قياداتنا الجنوبية بأن التاريخ لايرحم وإن الأمجاد تأتي نتاج مواقف تتجلى فيها أهم المنعطفات، وإننا اليوم أمام استحقاق يستدعي الجميع للالتفاف ورص الصف وتوحيد الهدف والخطاب السياسي وفق الثابت “التحرير والاستقلال “.
وإن شعبنا لا يزال يحذوه الأمل بأن قياداتنا تتفهم وتعي أهمية هذا وعليه فإننا نشدد على أهمية التنازل والتوافق وترحيل نقاط الخلاف والتمسك بالمتوافق عليه حتى نقطع الطريق على من أراد بنا او بشعبنا الأبي سوءا. كما نهيب اليوم أكثر من أي وقت مضى على جماهير شعبنا الجنوبي بالالتفاف حول المجلس الانتقالي الجنوبي، فالجميع يدرك معاناة أبناء الجنوب من ظلم وتهميش خلال العقود المنصرمة و مازال يعانية حتى اليوم، من حرب الخدمات الممنهج ضد شعبنا وعدم صرف الرواتب و الدفع بالشعب لحافة الانهيار.. و عليها نعلن وقوفنا الكامل إلى جانب المجلس الانتقالي الجنوبي بما يمكنه من إدارة الجنوب الأرض و الإنسان، وبما يساهم في رفع المعاناة والقهر الذي يعانيه شعبنا الجنوبي وصولا للهدف الأسمى، في إستعادة الدولة الجنوبية بنظام فدرالي جديد، يسودها العدل والمساواة والنظام والقانون.
هذا و نسأل الله التمكين و الثبات لشعبنا الأبي و قيادتنا الرشيدة بقيادة اللواء عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي
المجد للشهداء والشفاء للجرحى والنصر لشعبنا الجنوبي العظيم
صادر عن الجالية الجنوبية في كندا