انتقالي حضرموت يدعو لمجابهة مؤمرات الإخوان ضد شعب الجنوب وقضيته العادلة

انتقالي حضرموت يدعو لمجابهة مؤمرات الإخوان ضد شعب الجنوب وقضيته العادلة

  انتقالي حضرموت يدعو لمجابهة مؤمرات الإخوان ضد شعب الجنوب وقضيته العادلة
2020-04-25 12:57:24
صوت المقاومة/خاص


أصدرت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت بيان تأييد للبيان الصادر عن المجلس ، والمتضمن التعليق على الأحداث والمستجدات في العاصمة عدن وتطبيق اتفاقية الرياض ، معبرة عن دعمها وتأييدها لما جاء في ذلك البيان ، الذي وصفته بالبيان المهم ، من مكاشفة بالحقائق لشعبنا الجنوبي ، وتفنيد وتوضيح لآخر المستجدات في العاصمة عدن وتطبيق اتفاق الرياض .

ودعت قيادة انتقالي حضرموت أعضائها وأنصارها للتحلي باليقضة والاستعداد لمجابهة مؤامرات الأخوان على شعبنا وقضيته العادلة ..

نص البيان :

تعبر القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت عن تأييدها ودعمها للبيان الصادر عن المجلس ، ليلة أمس الخميس ، والذي تضمن التعليق على آخر تطورات الأحداث بالعاصمة عدن ، وأكد فيه تحمله لمسؤولياته تجاه أبناء العاصمة ، إزاء ماتعرضوا له من كارثة طبيعية مدمرة ، نتيجة للفيضانات ، في ظل تخاذل الحكومة وعدم قيامها بواجباتها ، واستمرارها في ممارسة العقاب الجماعي لشعبنا .. مشيرا إلى مواصلة لجان المجلس المختصة بتقديم الإغاثة والإصلاحات اللازمة ، على الرغم من تسليمه لموارد الدولة كافة للحكومة .


كما تشيد القيادة المحلية بحضرموت ، بما تضمنه البيان من مكاشفان صريحة لأبناء شعبنا ، وتفنيد وتوضيحات ، بخصوص تطبيق اتفاق الرياض، وتأكيد المجلس على أهمية ذلك الاتفاق و التمسك به وتنفيذه دون انتقائية .. في الوقت الذي يعمل الطرف الآخر على عرقلته ، بعملية التحشيد العسكري باتجاه شبوة وأبين وعدن ، كما يعمل على التهرب من تنفيذ شقه السياسي ، ويحاول الدفع بأعضاء الحكومة ، الفاقدة للشرعية ، وفقا للاتفاق ، للعودة إلى عدن ، في ظل صمت الراعي الرسمي للاتفاق على كل هذه التجاوزات ، وتوجيه ضغوطه ، فقط ، على الطرف الجنوبي الذي أعلن ترحيبه به منذ التوقيع عليه ، ونفذ كل ماعليه من التزامات .

إن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت وهي تعبر عن دعمها وتأييدها لهذا البيان التوضيحي المهم ، فإنها تدعو أعضائها وأنصارها للتحلي باليقظة العالية والاستعداد الكامل ، لمجابهة المؤامرات والدسائس التي تحيكها مطابخ الأخوان في حكومة الشرعية ضد شعبنا وقضيته العادلة ، وتدعو التحالف العربي إلى مراجعة مواقفه ، والتحلي بالذكاء لفرز أصدقائه من أعدائه . 

عاش شعبنا الجنوبي حرا أبيا

صادر عن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت
#عوده_حكومه_الفساد_مرفوضه
#الشرعيه_تنسف_اتفاق_الرياض
#الجنوب_رهن_اشارتك_عيدروس
#بالجنوب_انتصرت_عاصفه_الحزم
#سقطرى_جنوبيه_ترفض_الاخوان