مدير امن حوطة لحج : لن نتهاون مع من يعرض حياة الناس للخطر

مدير امن حوطة لحج : لن نتهاون مع من يعرض حياة الناس للخطر

 مدير امن حوطة لحج  : لن نتهاون مع من يعرض حياة الناس للخطر
2020-04-18 11:29:11
صوت المقاومة / صدام اللحجي / خاص


دعا مدير أمن شرطة الحوطة بلحج الملازم عواد أحمد الشلن كل أبناء مدينة الحوطة إلى الحفاظ على السكينة العامة وضبط النفس في حمل السلاح سيما في الأسواق والحارات التي تكتظ بالآمنين من اهالي المدينة.

وقال الملازم عواد أحمد الشلن : إن الوقائع التي حدثت منذ أيام بإصابة عدد من المواطنين بدون وجه حق عن طريق سوء استخدام السلاح الذي اثقل كاهل شبابنا على اتفه الاسباب.

وأشار في حديثه:" نعلم بأن هناك استهتار من قبل بعض الشباب بإستخدام السلاح وما حدث خلال الأيام القليلة الماضية من إصابات للبعض بالرصاص بالخطأ خير دليل.

محذرا في الوقت ذاته أن الأجهزة الأمنية في مدينة الحوطة لن تتهاون في إتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة بحق كل من يستهتر بأرواح الناس بإستخدام السلاح سواء كان عن طريق الخطأ أو غيره لأن الواجب علينا حماية أرواح الناس مهما كلفنا ذلك من ثمن حد تعبيره.

وطالب الملازم الشلن نجدها فرصة بأن نوجه دعوة صادقة عبر منبر (عدن تايم) إلى كل الآباء والدعاة والإعلاميين في حوطتنا الحبيبة أن يحذرون من ظاهرة حمل واستخدام السلاح من قبل بعض الشباب ممن لايجيدون التعامل معه لأن عواقب الأمور في بعض الأحيان تكون وخيمة.

وشهدت المدينة خلال الأيام الماضية حوادث إطلاق نار عن طريق الخطأ ما سبب بإصابة البعض في إشارة إلى إنتشار ظاهرة حمل السلاح سيما بين الشباب.