باداس: لا تستهينوا او تتمسخروا او تتمهزلوا او تتجاهلوا خطورة فايروس كورونا

باداس: لا تستهينوا او تتمسخروا او تتمهزلوا او تتجاهلوا خطورة فايروس كورونا

باداس: لا تستهينوا او تتمسخروا او تتمهزلوا او تتجاهلوا خطورة فايروس كورونا
2020-04-13 14:20:01
صوت المقاومة/ابين/ انور الحضرمي
في نقلة إعلامية توعوية اجتهادية ميدانية قام بها عدد من النشطاء بالمحافظة دعا الزميل عبدالعزيز باداس أبرز الاعلاميين بمحافظة ابين كافة شرائح المجتمع الأكاديمي والمدني برفع مستوى الوعي المجتمعي للوقاية من وباء كورونا بخطوات ايجابية أولية.
وشدد باداس في دعوته عبر وسائل الإعلام المختلفة قائلاً :" انناء ننصحكم البدء بتنفيذ الخطوات الاحترازية الوقائية من فيروس كورونا الفتاك بدون تاخير او اهمال او تساهل حيث لا يفيد الندم والشكى والبكى بعد وصول الفيروس الى محافظة أبين لا سمح الله وحدوث الكارثة". 
واضاف :"ننصحكم تطبيق كافة الارشادات الصادرة عن الجهات الصحية المختصة تطبيقا صحيحا ومكتملا وايجابيا واستخدموا كافة التطبيبات  والمواد الوقائية للتصدى لهذا الوباء الخطير ليجنبكم الله شره واضراره ومخاطره المهلكة والوقاية خير من العلاج فعلا ولا تستهينوا او تتمسخروا او تتمهزلوا او تتجاهلوا خطورة هذا الفيروس، ولا ينفع الندم بعد حلول الكارثة ووقوع الفاس في الرأس". 
واشار قائلا :" ويجب ان تخططوا لاعمالكم الوقائية اليومية والذين لم يخططوا لاعمال حياتهم اليوميه فقد خططوا لفشلهم واولى واهم خطوات الوقاية من فيروس كورونا هي عدم تجمع الناس  نهائيا في كافة معظم الاماكن بما فيها الأسواق والمعسكرات والسواحل وحتى في المنازل ويجب الاهتمام والعناية بنظافة اليدين وتطهير وتعقيم اجسامكم وبيوتكم ومجالسكم ".
واختتم :"حماكم الله أحبتي جميعاً من كل شر ويجنب محافظتنا الجريحة من كل مكروه وسوء مؤامرة".