تساؤلات هامة امام لجنة طوارئ كورونا

تساؤلات هامة امام لجنة طوارئ كورونا

تساؤلات هامة امام لجنة طوارئ كورونا
2020-04-13 11:38:05
صوت المقاومة /رعد الريمي


وجه عبد الله ناجي راشد بن شملان رئيس انتقالي دار سعد دعوة عاجلة للجنة طوارئ كورونا في العاصمة عدن لبحث ثلاث مسائل اساسية تتعلق في صلب عمل اللجنة.

وقال في تصريح خاص لـعدن تايم لا شك ان الجميع يدرك باننا في حالة دفاع مستميت امام مسألة هامة من مسائل الامن القومي لشعبنا وهي مسألة المواجهة لجائحة كورونا.
وابدى تخوفه من القدرة على المواجهة وقال : لذلك ارى اننا عاجزون عن مواجهة الجائحة ان قدمت الينا لو قدر الله.

وأشار إلى انه من اوائل المخاطر التي قد تسبب الإصابة لكورونا هي مسالة انعدام المياه في اغلب مديريات العاصمة وخصوصا مديرية دار سعد، وغسل يدين لتجنب الكارثة والبعض لهم اسابيع بدون مياه، ولماذا ظهرة ازمة المياه خصوصا في هذا الوقت، هل هناك من يقف ضد سلامة امننا في هذا الظرف الخطير مع علمنا ان المياه موجودة وان كانت غير كافية فهناك مئات الابار الخاصة وجب تشغيلها لدعم العاصمة بالمياه.
وأضاف ان قدر الله وفرض حجرا بعدم الخروج من المنازل فكيف سيواجه الشعب الكارثة ولهم اربعة تشهر بدون رواتب في نفس الوقت ان الدول تدفع لمواطنيها رواتب اصافيه لمواجهة الكارثة، فما بالنا بحكومتنا الكارثة ومن يقف امام عبثها المبرمج لإبادة الشعب في السلم وفي الحرب وفي الكارثة
ودعا للوقوف امام اي اختراقات للحدود برا وبحرا وجوا حتى يمكن حماية امننا من دخول الكارثة الينا، ولن تكن تلك مطالب خاصة بكاتب الدعوة انها مطالب شعب يريد الحياة والانعتاق من اساليب الحرب الجماعية في التجويع وتعطيل الخدمات .