ألوية الدعم والإسناد يلتزمون بالاحترازات الصحية لمواجهة كورونا بعدن

ألوية الدعم والإسناد يلتزمون بالاحترازات الصحية لمواجهة كورونا بعدن

ألوية الدعم والإسناد يلتزمون بالاحترازات الصحية لمواجهة كورونا بعدن
2020-03-31 12:04:23
صوت المقاومة /عدن/متابعات
التزم أركان وضباط وأفراد كتيبة الاحتياط الثانية بألوية الدعم والإسناد بارتداء الكمامات المعقمة أثناء طابور صرف الراتب بحضور القائد كمال الحالمي قائد الكتيبة.
حيث أكد قائد الحزام الأمني -قطاع المنصورة- أن هذا الاحتراز جاء تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عيدروس الزبيدي في كلمته الوطنية المهمة التي ألقاها لأبناء الشعب الجنوبي في الداخل يوم الأحد قبل الماضي، حول الإجراءات التي يجب أن يتم إجرائها لمواجهة وباء فيروس "كورونا" المستجد الذي يضرب معظم دول العالم.
ولفت القائد كمال الحالمي إلى أن المواطنين عندما يرون أبنائهم من الضباط والأفراد في معسكراتهم ملتزمون بنظام الوقاية من مرض كورونا فإن ذلك يشكل مبعث اطمئنان لهم كون رجل الأمن هو قدوة أمام الناس، كما أن الضابط والجندي لن يقتنع بوضع كمامته على وجهه إلا عندما يشاهد قائده يرتديها هو أولاً.
وأشار قائد كتيبة الاحتياط الثانية بألوية الدعم والإسناد إلى أن قائدة الألوية أو الكتائب إذا لم يمنعوا التجمعات أثناء صرف الرواتب فإنها ستصبح بؤر قاتلة لتفشي مرض كورونا المستجد، مضيفاً أنه وبسهولة سينتقل الفيروس من شخص إذا كان مصاباً به إلى المئات إن لم يكن الآلاف من الضباط والأفراد معاً.
ونبَّـه القائد كمال الحالمي بأن هذا الوباء العالمي يشكل خطراً علينا نحن بالذات -لا قدَّر الله- لا سيما في ظل تردي النظام الصحي في بلادنا وانعدام الأجهزة والإمكانيات الكفيلة بمواجهة هذا الوباء كما هو معمول به في دول العالم.
معبراً عن أمله في التغلب على هذه الجائحة التي يمر بها جنوبنا العزيز مع محيطه ومعظم دول العالم في طالما التزم القطاع الأمني بجدية بالإرشادات الصحية لدرأ مخاطر مرض كورونا .