قيادة إنتقالي عتق تدشن حملة توعوية للوقاية من فيروس كورونا

قيادة إنتقالي عتق تدشن حملة توعوية للوقاية من فيروس كورونا

قيادة إنتقالي عتق تدشن حملة توعوية للوقاية من فيروس كورونا
2020-03-29 13:13:36
صوت المقاومة-خاص
 
في أطار الجهود الرامية للحد من انتشار فيروس كورونا الجديد وبأشراف القيادة  المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي محافظة شبوة ممثلة بالشيخ علي محسن السليماني رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي محافظة شبوة دشنت القيادة المحلية بمديرية عتق الحملة التوعوية للوقاية من فيروس كورونا الجديد الذي أنتشر بصورة سريعة وكبيرة في أغلب دول العالم. 
وحيث بدأت الحملة أمس السبت 28 .مارس . وأستمرت اليوم الاحد 29 مارس .2020 م  وشارك في الحملة الأخوة ناصر صالح الخليفي رئيس القيادة المحلية بالمديرية والأخ سيلان حنش الباراسي نائب رئيس القيادة المحلية بالمديرية والأخ محمد سيود رئيس دائرة الشهداء مديرية عتق. 
وتم توزيع خلال الحملة بروشورات توعوية تهدف إلى تعزيز الوعي لدى المواطنين من خلال التعرف على أعراض الفيروس وطرق الوقاية منه.  وخلال الحملة التقوا بالمواطنين وتم حثهم على أتباع طرق الوقاية ودعوتهم إلى الإلتزام بالتعليمات الصادرة من الجهات الصحية وايضا" طلب منهم عدم الخروج من منازلهم خلال فترة أيام  قصيرة  إلا للضرورة القصوى لما لذلك من أهمية بالغة للحد من خطورة أنتشار الفيروس الخطير. 
وقد قوبلت الحملة من المواطنين بأرتياح بالغ وتم تقديم الشكر للقائمين عليها لكونها أتت في مرحلة بالغة الأهمية وهي في أطار تعزيز الوعي المجتمعي للوقاية من فيروس كورونا الجديد. 
وفي الأخير تسعى القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي محافظة شبوة إلى بذل المزيد من الجهود لحماية المواطنين وتقديم لهم كل أشكال  الرعاية الصحية لما من شأنه ان يحافظ على سلامتهم.