تواصل أعمال حملة النظافة الشاملة في عموم من مناطق مديرية الشيخ عثمان

تواصل أعمال حملة النظافة الشاملة في عموم من مناطق مديرية الشيخ عثمان

تواصل أعمال حملة النظافة الشاملة في عموم من مناطق مديرية الشيخ عثمان
2020-02-24 13:40:58
صوت المقاومة-خاص
 
تتواصل في مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن ، أعمال حملة النظافة في عموم من مناطق المديرية ، ضمن حملة النظافة الشاملة الجاري تنفيذها في كافة مديريات محافظة عدن من قبل صندوق النظافة والتحسين بالمحافظة .
 
وقال رئيس قسم النظافة بالمديرية محمد عبدالواحد حسن ، أن الحملة تسير بوتيرة عالية وبجدية ملحوظة من قبل عمال قسم النظافة في رفع القمامة والمخلفات المتراكمة من كافة شوارع وأحياء مناطق مديرية الشيخ عثمان ، لافتاً إلى أن الحملة خصص لها عدد من الآليات من قبل صندوق النظافة بالمحافظة ، بالإضافة الى آليات القسم لتنفيذ أعمال الحملة .
 
وأكد محمد عبدالواحد ، حرص قيادتي السلطة المحلية بمديرية الشيخ عثمان ممثلة بالقائم بأعمال مدير عام المديرية - أمين عام المجلس المحلي - علي عبدالمجيد علي ، وصندوق النظافة والتحسين بالمحافظة ممثلة بالمدير العام التنفيذي المهندس قائد راشد أنعم ، ونائبه نبيل غانم أحمد ، على استمرار أعمال النظافة ومتابعتها أولاً بأول لضمان عدم عودة تكدس وتراكم القمامة .
 
ودعا رئيس قسم النظافة بمديرية الشيخ عثمان ، محمد عبدالواحد حسن ، المواطنين إلى التعاون الإيجابي مع جهود عمال النظافة للمساعدة في رفع المخلفات ووضع القمامة في الأماكن المخصص لها لما من شأنه الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمديرية .
 
*من محمد القادري