المجلس الانتقالي في حالمين يبعث برقية عزاء ومواساة إلى أسرة المناضل صـالـح الـكـربـي

المجلس الانتقالي في حالمين يبعث برقية عزاء ومواساة إلى أسرة المناضل صـالـح الـكـربـي

المجلس الانتقالي في حالمين يبعث برقية عزاء ومواساة إلى أسرة المناضل صـالـح الـكـربـي
2020-02-15 13:39:17
صوت المقاومة-خاص
بعث القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حالمين برقية عزاء ومواساة إلى أسرة الفقيد المناضل صالح عبدالسلام الكربي الذي وفاته المنية بعد حياة طويلة رافقتها متاعب شاقة ونضال مشرف وصراع مع المرض في العقود الأخيرة من عمره. 
نص البرقية :
( يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَّرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي ) ..
بقلوب خاشعة راضية بقضاء الله وقدره تلقينا نبأ وفاة المناضل صالح عبدالسلام الكربي بعد حياة طويلة رافقتها متاعب شاقة ونضال مشرف وصراع مع المرض في العقود الأخيرة من عمره ، رحمة الله عليه .
وبهذا المصاب الجلل تتقدم القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بـ مديرية حالمين ممثلة بـ العميد ناجي عبدالله ناشر الكربي بخالص العزاء والمواساة لأخوانه وهــم : *سيف عبدالسلام ومحمد عبدالسلام وعبدالرب عبدالسلام وفاضل عبدالسلام الكربي ،وأبــنــائــه محمد صالح وعبدالله صالح ورائد صالح عبدالسلام الكربي* بمصابهم الأليم وأهـلـه وذويــه وكـل مـن عـرفه وعايش حـيـاتـه الطاهرة وكافة ابناء منطقة الكرب وحالمين عامةً .
سائلين الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد المناضل *صالح عبدالسلام الكربي* بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يتقبله في الفردوس الأعلى مع الأنبياء والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقاً وأن يرزق أهله الصبر والسلوان إنه سميع مجيب وبالاستجـابة. 
كما نسأل الله تعالى أن يغفر له ويرحمه ويكرم مثواه ويوسع مدخله وأن يجازيه بالحسنات إحسانا ، وعن السيئات عفوًا وغفرانا، وأن يغسله بالماء والثلج والبرد وأن ينقيه من الذنوب والخطايا كما ينقى الثوب الأبيض من الدنس *إنـا لـلـه وإنـا إلـيـه راجــعــون* 
الآســيــفــون
الــقــيادة الـمحـلـيـة لـلـمـجـلـس الانتقالي الـجـنـوبـي م حــالــمــيــن
من / صـبــري عـسكــر