الغول يتجاوز شباب جحاف في ختام الجولة الأولى لدوري الشهيد الشوبجي بالضالع

الغول يتجاوز شباب جحاف في ختام الجولة الأولى لدوري الشهيد الشوبجي بالضالع

الغول يتجاوز شباب جحاف في ختام الجولة الأولى لدوري الشهيد الشوبجي بالضالع
2020-01-28 16:45:35
صوت المقاومة/خاص-الضالع
الضالع/ رائد علي شايف:
حقق فريق غول سبوله فوزا سهلا أمام شقيقه القادم من جبل جحاف في ختام لقاءات الجولة الأولى لدوري الشهيد القائد شلال يحيى الشوبجي للفرق الشعبية بمحافظة الضالع.
ولم يجد فريق الغول أي معاناة وهو يخوض لقاءه الأول عصر اليوم الثلاثاء الموافق 28 يناير 2020م،حينما ضمن ثلاث نقاط مهمة بعد أن تجاوز شباب جحاف بنتيجة عريضة في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي النصر الرياضي بمنطقة الجليلة.
وافتتح المهاجم صدام اللحجي أهداف فريقه مبكرا بالهدف الأول،قبل أن يرد الهجوم الجحافي بتصويبة قوية من اللاعب أحمد مرشد مرت بمحاذاة القائم الأيسر،ومن تسديدة بعيده عزز اللاعب محمد يحيى النتيجة للغول بعد أن خادعت كرته حارس المرمى وولجت شباكه هدفا ثانيا.
ولم يترك المهاجم محمد عبيد شوط المباراة الأول ينتهي دون أن يضع بصمته بتسجيله للهدف الثالث بعد أن وصلته الكرة على حافة منطقة الجزاء رواغ من خلالها المدافع وسدد بيسراه على يمين الحارس، مختتما تفاصيل الشوط الأول. 
وتحسن الأداء الجحافي مع بداية الشوط الثاني بفعل تحركات الرباعي همام عبدالواحد وأنور عبود ويوسف محمد واحمد مرشد، ومن كرة خلف المدافعين واجه همام المرمى ليتعرض للإعاقة من الخلف لم يتردد الحكم من احتسابها ركلة جزاء أنبرى لها المهاجم أحمد مرشد ليضع الكرة بنجاح في شباك الغول محرزا الهدف الشرفي للفريق الجحافي.
واستعاد بعد ذلك شباب الغول زمام المباراة ليضيفوا رباعية كاملة ابتداها محمد عبيد الذي سجل هدفه الشخصي الثاني،ثم محمد الصيني، قبل أن يسجل لاعب الخبره رمون هدفا أشعل به حماس الجماهير الحاضرة التي صفقت له كثيرا،وكما افتتح اللاعب صدام اللحجي أهداف اللقاء عاد ليختتمها بهدف سجله في الوقت المحتسب بدل الضائع لينال بذلك جائزة أفضل لاعب في المباراة.
وبهذه النتيجة تصدر فريق الغول مجموعته الثالثه بثلاث نقاط وبفارق الأهداف عن هلال لصبور الفائز بالأمس على شقيقه اتحاد الضباب.
أدار اللقاء تحكيميا في الساحة الحكم علي الجعدي وساعده على الخطوط علي محمود مانع ومحمد منصور علي وراقبها محمد أحمد هادي.
وفي فئة البراعم حقق براعم شكع فوزهم الأول برباعية نظيفه أمام براعم غول صميد.