الجليلة يستعرض بخماسية ويتصدر في دوري الشهيد الشوبجي بالضالع

الجليلة يستعرض بخماسية ويتصدر في دوري الشهيد الشوبجي بالضالع

الجليلة يستعرض بخماسية ويتصدر في دوري الشهيد الشوبجي بالضالع
0000-00-00 00:00:00
صوت المقاومة / خاص-الضالع
الضالع/ رائد علي شايف:
استعرض شباب الجليلة قدراتهم التهديفية مع اطلالتهم الأولى عصر اليوم الجمعة ضمن منافسات المجموعة الأولى لدوري الشهيد القائد شلال الشوبجي حينما سجلوا خماسية كاملة ضمنت لهم صدارة المجموعة بفارق الأهداف عن القرين.
وحسم شباب الجليلة أمر الثلاث النقاط أمام شقيقهم المدينة في شوط المباراة الأول الذي شهد تسجيل الأهداف الخمسة ليوجه بذلك رفاق الكابتن جهاد فارع إنذارا مبكرا للفرق المشاركة باعتبار الفريق مرشحا وبقوة للمنافسة على كأس البطولة.
ولم ترتقي المباراة في مجملها إلى المستوى المأمول وبالذات في شوطها الأول الذي كان من طرف واحد،حيث استحواذ أبناء الجليلة على تفاصيله كليا وترجموا أفضليتهم منذو البداية بهدفين متتاليين للمهاجم وسام القفاز،وأضاف زميله خالد صالح الهدف الثالث،ثم عاد القفاز لتدوين الهاتريك  له والرابع لفريقه،قبل أن يختتم كابتن الفريق جهاد فارع الخماسية مع اللحظات الأخيرة للشوط الأول.
وظهر شباب المدينة بشكل أكثر تماسكا خلال مجريات الشوط الثاني وأسهمت تحركات الثلاثي الرائع أكرم مأمون ويونس عمر وعبدالرحمن الضعجي في تحسن الأداء نوعا ما، وخصوصا في الخطوط الخلفية دون أن يتمكنوا من تهديد مرمى الحارس عبدالسلام علي إلا في كرات معدودة، فيما حاول الجليلة زيادة الغلة التهديفية وأضاع مهاجموه أكثر من فرصة سانحة،لتأتي صافرة النهاية بفوز الجليلة وحصد أول ثلاث نقاط متصدرا مجموعته، فيما توج نجمه وسام القفاز بجائزة أفضل لاعب في المباراة.
أدار اللقاء تحكيميا في الساحة الحكم علي الجعدي وساعده على الخطوط علي محمود مانع ومروان الوكالة فيما راقبها فنيا محمد أحمد هادي.
وضمن منافسات دوري فئة البراعم تمكن براعم مجد المدسم من الفوز على براعم زُبيد بثلاثة أهداف مقابل هدف في مباراة تألق فيها اللاعب منصور علي الذي سجل الهاتريك واستحق جائزة أفضل لاعب في المباراة، وكانت منافسات فئة البراعم قد انطلقت أمس الخميس بلقاء براعم الساحة والمدينة وأنتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
وفي برنامج يوم غدا السبت يلتقي فريق ذخار مع شقيقه الوعرة لحساب مواجهات المجموعة الثانية، ويسبق ذلك عند الثانية ظهرا لقاء براعم ذخار مع براعم الضبيات.