تعرف على العقاقير الطبية التي أدمنت عليها مليشيات الحوثي في جبهات الضالع"تفاصيل"

تعرف على العقاقير الطبية التي أدمنت عليها مليشيات الحوثي في جبهات الضالع"تفاصيل"

تعرف على العقاقير الطبية التي أدمنت عليها مليشيات الحوثي في جبهات الضالع"تفاصيل"
0000-00-00 00:00:00
صوت المقاومة/خاص-محمد مقبل أبو شادي
زودت المليشيات الحوثية الانقلابية المدعومة من إيران مقاتليها في جبهات الضالع بكميات كبيرة من العقاقير الطبية بينها مادة الديزبام المخدرة وحبوب منع الحمل.
وكشف مصدر محلي للمركز الاعلإمي لجبهة الضالع وصول دفعة جديدة من العقاقير الطبية اليوم السبت18 يناير قادمة من محافظة إب إلى جبهات مليشيات الحوثي شمال و غربي الضالع .
وقال شهود عيان في حديث مع "المركز الاعلامي لجبهة الضالع" بانهم شاهدوا سيارة إسعاف و طقما حوثيا يحمل على متنه كميات كبيرة من العقاقير الطبية التي أفرغت في إحدى الثكنات العسكرية لمليشيات الحوثي في مخلاف بالعود شمالي مديرية قعطبة .
وأوضحت المصادر ان من بين تلك العقاقير الطبية كميات كبيرة من مادة الديزبام المخدرة و كذلك حبوب منع الحمل التي تؤدي الى تخثر الدم و تقلل نزيف الجرحى و بعض الأدوية الأخرى .
و طبقا للمصادر فان المليشيات طبعت العديد من الملصقات في الكراتين الخاصة بالأدوية و العقاقير الطبية كتب فيها : هدية من السيد القائد عبدالملك الحوثي للمجاهدين في جبهة الضالع .
و تستخدم المليشيات الحوثية عقاقير مادة الديزبام المخدرة بهدف دفع الخوف من نفوس مقاتليها، بينما تستخدم عقاقير منع الحمل بهدف تجلط الدم ورعدم حدوث نزيف في حالة الإصابة بطلق ناري حسب إشارة المصادر .
و تعتبر هذه الدفعة من العقاقير الطبية هي الثانية خلال عامنا الحالي 2020 بعد وصول دفعة مماثلة قبل نحو خمسة أيام حسب حديث المصادر في إحاطتهم الخاصة للمركز الإعلامي لجبهة الضالع .
و كانت وحدات من اللواء "الخامس" مقاومة في جبهة الأزارق قد عثرت مسبقا على كميات كبيرة من أشرطة مادة الديزبام المخدرة و بعض الأدوية التي تستخدمها عناصر المليشيات بعد اقتحام إحدى الثكنات الحوثية قبل أشهر غربي مديرية الأزارق .
#معركة_صمود_الجبال
#المركز_الإعلامي_لجبهة_الضالع
( السبت/ 18 كانون الثاني "يناير" 2020 للميلاد )