قيادة التحالف" في عدن تتفقد المرابطين في "حمالة"

قيادة التحالف" في عدن تتفقد المرابطين في "حمالة"

قيادة التحالف" في عدن تتفقد المرابطين في "حمالة"
2020-01-17 18:07:23
صوت المقاومة/خاص-المركز الإعلامي
"
زار وفد من قيادة التحالف في عدن أمس الجنود والضباط المرابطين من قوات اللواء الخامس دعم وإسناد في في مواقع متقدمة من جبهة حمالة في محافظة لحج.
والتقى ركن العمليات في قيادة التحالف في عدن العقيد الركن /حمد العيسى ( قوات خاصة )  بعدد من الجنود المرابطين، وقياداتهم العسكرية حيث نقل لهم تحيات وتقدير قائد التحالف في عدن العميد الطيار الركن / مجاهد بن بندر العتيبي موگدا أن الجميع  يقدر ويثمن دورهم البطولي في معاقل الرجال ومساهمتهم الفاعلة في دحر فلول ميليشيا الحوثي المدعومة من ايران. 
وقام ركن العمليات في قيادة التحالف في عدن خلال الزيارة التفقدية بتسليم المرابطين ملبوسات شتوية دعمًا من قيادة التحالف في عدن للمساهمة في مواجهة درجات البرد القارس في تلك المواقع التي تعد من أكثر المواقع برودة في المحافظات الجنوبية. 
رافق وفد التحالف في زيارته التفقدية ، قائد المنطقة الرابعة اللواء فضل العمري وقائد اللواء الخامس دعم وإسناد العميد مختار النوبي وعددا من القيادات العسكرية.
يذكر بأن قيادة التحالف في عدن تقوم بسلسلة من الزيارات للجبهات المتقدمة لتفقد سير أعمالها 
والاستماع للمرابطين وملاحظاتهم. من جهة ومن جهة أخرى تواصل العمل مع اللجان التي تم تشكيلها لتنفيذ بنود اتفاق الرياض ، لضمان سير العمل وتنفيذه على الأرض بكل يسر وسهولة.