إفتتاح وتدشين ميدان العوامر للرماية بمديرية القف /حوارم بساحل حضرموت

إفتتاح وتدشين ميدان العوامر للرماية بمديرية القف /حوارم بساحل حضرموت

إفتتاح وتدشين ميدان العوامر للرماية بمديرية القف /حوارم بساحل حضرموت
0000-00-00 00:00:00
صوت المقاومة/خاص-حضرموت
(أمجد يسلم صبيح )  تصوير :هشام عاشميل 
تم صباح اليوم الخميس الموافق 26 ديسمبر بمديرية قف العوامر افتتاح وتدشين ميدان العوامر للرماية بمنطقة حوارم برعاية كريمة من الأخ :البريك عبدالله بن قاسم العامري بحضور كلا من عضو مجلس النواب عن مديريات الوادي والصحراء الشيخ صالح سالم هادي العامري ومدير عام مديرية سيئون الأستاذ محمد عوض العامري وبحضور جمعا غفير من شيوخ واعيان المنطقة وكان في استقبالهم مدير عام مديرية قف العوامر الشيخ محمد محسن العامري والأخ البرك بن سالم العامري مدير عام مكتب الزراعة بمديرية قف العوامر والشيخ عيضة بن مسلم العامري.
وتم التدشين بالإعلان عن أقامه سباق الرماية بمشاركة أكثر من 150 متسابق تم توزيعهم على عشر جولات رماية شهدت تنافس شديد بين المتسابقين للظفر بالمراتب الأولى.
وشهد الإفتتاح تفاعل كبير من قبل أبناء المنطقة وتوافد كبير من ابناء المناطق المجاورة من أبناء قبيلة العوامر.
واشرفت لجنة مكونه من خمسه أشخاص على إجراءات الرماية منذ بداية التسجيل في الجولات وانتهاء بفرز النتائج بعد كل جولة.
و حضر الإفتتاح عضو مجلس النواب بمحافظة حضرموت بالوادي والصحراء الشيخ :صالح سالم هادي العامري واشاد بهذا الفعالية وبالمناسبة طالبا من الدولة الاهتمام بمثل هذه المناسبات التراثية كما حث أبناء قبيلة العوامر على الحضور والمشاركة في مثل هذه الفعاليات التي تدل على تعاون أبناء القبيلة بشكل خاص والحفاظ على تراث حضرموت بشكل عام.
وأعلنت لجنة التحكيم عن أسماء ١٠ فائزين من أصل مايقارب الــ ٣٠٠ متسابق خاضوا منافسات قوية للظفر بجوائز المسابقة المقدمة من الأخ البريك عبدالله بن قاسم العامري و اولاده.
وحصل على المراتب الأولى في السباق كلا من الفائز الأول محمد بن سالمين بن الذيب العامري والفائز الثاني زاهي بن سالمين بن الذيب العامري والفائز الثالث سالم بن سالمين بن الذيب العامري وتم تكريمهم بدروع وجوائز مالية.
وفي المراتب الأخيرة حصل كلا من مسلم بن راكان العامري على المركز الرابع سعيد بن هادي بن حربي العامري المركز الخامس وغانم سالم بن طرموم العامري على المركز السادس و البخيت سعيد بن الكافر العامري المركز السابع وحسن محمد بن صادقية العامري على المركز الثامن وفي المركز التاسع حسين بن براهيم بن سلامة العامري والمركز العاشر كرامة هادي بن الذيب العامري على المركز العاشر وتم تكريمهم جميعا .