"المرأة والطفل" بانتقالي لحج تنفذ فعالية رياضية في مدارس البنات بالحوطة

"المرأة والطفل" بانتقالي لحج تنفذ فعالية رياضية في مدارس البنات بالحوطة

"المرأة والطفل" بانتقالي لحج تنفذ فعالية رياضية في مدارس البنات بالحوطة
2019-12-26 15:27:14
خاص:

أقامت إدارة المرأة والطفل في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج اليوم الخميس نشاطا رياضيا ترفيهيا رياضي ترفيهي شاركت فيه ثلاث مدارس للبنات في مديرية الحوطة  وهي مدرسة خديجة, اسماء, عمار للبنات.

وفي مستهل الفعالية التي بدأت بآيات من الذكر الحكيم والنشيد الجنوبي ألقى نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محمد احمد العماد العديني كلمة نقل من خلالها تحيات رئيس القيادة المحلية للمجلس المحامي رمزي الشعيبي

واضاف قائلا أن هذه الفعالية تأتي من منطلق الاهتمام بالفتاة في المحافظة وإعدادها عقليا وبدنيا للمستقبل المنشود .

مؤكدا أن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في محافظة لحج تولي المرأة والطفل أهمية كبيرة باعتبارها أساس المجتمع وشريك الرجل في مختلف مناحي الحياة .

كما ألقى مدير عام مكتب التربية والتعليم بالمحافظة الدكتور محمد سعيد الزعوري كلمة أثناء فيها على جهود إدارة المرأة والطفل بانتقالي لحج في تنفيذ الفعاليات والأنشطة في مدارس المحافظة .

لافتا إلى أن القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في المحافظة أكثر الجهات الفاعلة من خلال أنشطتها النوعية والمتميزة التي تجسد الاهتمام الحقيقي لأجيال المستقبل .

داعين إلى المزيد من الدعم وتنفيذ الفعاليات والأنشطة في مدارس المحافظة باعتبار أن المدارس هي نواة التطور والازدهار المستقبلي للمجتمعات والاوطان .


والقت  الاستاذة اروئ مقطري مدير ادارة المرأة والطفل كلمة رحبت فيها بالحاضرين كلا باسمة وصفته وقالت مقطري ان هذه الانشطة تأتي بعد خوض الطالبات الامتحانات الفصلية التي توجد لديهن ضغوطات وتوترات واضافت ان الانشطة الرياضية تهدف الى اكتشاف وصقل المواهب لدئ الطالبات في مختلف  الالعاب الرياضية

 

حضر الفعالية مدير إدارة التربية والتعليم بمديرية الحوطة الاستاذ عبدالله سمل ورئيس نقابة المعلمين الجنوبيين في المحافظة لطف البان ورئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية تبن محمد سالم الوعل ومدير إدارة الأنشطة بمكتب التربية والتعليم بالمحافظة محمد عبده البرحي.