اختتام الدوري التنشيطي لشهداء قرية "الحاضنة" بردفان

اختتام الدوري التنشيطي لشهداء قرية "الحاضنة" بردفان

اختتام الدوري التنشيطي لشهداء قرية "الحاضنة" بردفان
2019-12-20 13:22:12
صوت المقاومة/خاص-ردفان
ردفان / علاء عادل حنش:
حقق فريق الشهيد (فضل محسن صلاح) بطولة الدوري التنشيطي لشهداء قرية "الحاضنة" بردفان في محافظة لحج بعد فوزه المثير في المباراة النهائية على فريق الشهيد (محمد أحمد حنش "النامس").
واستطاع فريق الشهيد (فضل محسن صلاح) حسم مجريات المباراة، التي أُقيمت على ملعب (القرن) في (الحاضنة)، لصالحه، بعدما تمكن لاعبيّ فريقه من احراز هدفين، فيما لم يستطع لاعبيّ فريق الشهيد (محمد أحمد حنش "النامس") سوى تسجيل هدف يتيم لم يكن كفيلًا بتحقيق لقب بطولة البطولة.
واحرز أهداف اللقاء لفريق الشهيد (فضل محسن صلاح) اللاعب "حسين فضل حسين" هدفين، فيما سجل الهدف الوحيد لفريق الشهيد (محمد أحمد حنش "النامس") اللاعب "أسامة محمود حسن".
وبعد أن اطلق حكم المباراة "هشام عبد الواحد" صافرة النهاية، جرت مراسيم تسليم كأس البطولة للفريق الفائز وسط سعادة بالغة للجمهور الحاضر الذي تقدمهم كلٍ من الأخوة (فضل عوض مسمار، رامي علي راشد (أبو علي)، عبد الفتاح عبد الله، وسيم أحمد عباس، عبد الشافي عبد عوض، أحمد محسن سعد، المدرب جهاد عبد الله مثنى، إسماعيل ناصر، عبد الملك عبد الله مثنى (أبو عبد الله)، وعدد من المهتمين بالشأن الرياضي لهذه القرية (الحاضنة) التي تعاني من اهمال شديد في الجانب الرياضي من قبل كافة الجهات (الرسمية، وغير الرسمية) لا سيما وانها تمتلك كوادر رياضية تستحق الدعم والإشادة.
وفيما يخص الجوائز الفردية، فقد نال جائزة أفضل لاعب في البطولة اللاعب "صالح محمد حسين"، فيما ذهبت جائزة أفضل لاعب ناشئ للاعب "شكري أحمد سالم"، أما جائزة اللاعب المثالي فذهبت للاعب "عبد الرحمن ردفان حنش"، فيما كانت جائزة أفضل هداف في البطولة من نصيب اللاعب "حسين فضل حسين"، أما أفضل حارس فكانت للحارس "محمد أحمد محسن لخرم".
وكان الدوري التنشيطي لشهداء قرية "الحاضنة" في ردفان بلحج قد بدأ في 30 نوفمبر / تشرين الثاني 2019م الماضي، واستمر لقرابة أسبوعين.
وشهدت البطولة، التي تعتبر الأولى من نوعها في قرية الحاضنة، تنافسًا شرسًا بين الفرق الأربعة المشاركة في البطولة.
وضم الدوري التنشيطي لشهداء "الحاضنة" أربع فرق جرى تسميتها بأسماء شهداء القرية الذين استشهدوا وهم يدافعون على أرض الجنوب الطاهرة.. وتكوّنت تلك الفرق الأربع من فريق (الشهيد جمال علي صالح "دحبوش")، وفريق (الشهيد محمد أحمد حنش "النامس")، وفريق (الشهيد فضل صالح)، وفريق (الشهيد فضل محسن صلاح).
الجدير ذكره، أن الكابتن عبد القادر عبد الله حسين هو من نظم هذا الدوري التنشيطي لشهداء قرية "الحاضنة" تعبيرًا عن الوفاء لهؤلاء الشهداء الذين ضحّوا بأرواحهم في سبيل (الجنوب).