المحافظ "البحسني" يتفقد معسكر الكتيبة الخاصة ودورات التجنيد المقامة فيه

المحافظ "البحسني" يتفقد معسكر الكتيبة الخاصة ودورات التجنيد المقامة فيه

المحافظ "البحسني" يتفقد معسكر الكتيبة الخاصة ودورات التجنيد المقامة فيه
2019-12-07 18:24:34
صوت المقاومة/خاص-حضرموت
المكلا/ المركز الإعلامي لقيادة المنطقة العسكرية الثانية
تفقد محافظ محافظة حضرموت، قائد المنطقة العسكرية الثانية، اللواء الركن فرج سالمين البحسني، صباح اليوم معسكر الكتيبة الخاصة، مطلعاً على مستوى تأهيل الأفراد بدورة المجندين الجدد.
حيث ألقى المحافظ "البحسني" كلمة على المجندين الجدد؛ أثنى فيها على جهودهم المبذولة، وتقدمهم الملحوظ في مستوى إعدادهم.
كما حثهم -خلال كلمته- على بذل المزيد من الجهود خلال التدريب، والتحلي بروح الوطنية، واليقضة والانضباط العسكري العالي المستوى، مشيراً لهم أن الحياة العسكرية شاقة؛ لكنها من الأمور المقدسة لما لها من اهمية بالغة للدفاع عن الوطن وأمنه واستقرارة
كما وجه المحافظ بالاهتمام بقضايا الجنود وصف ضباط والضباط؛ من خلال الاستماع إلى مشاكلهم، وتقديم الحلول اللازمة لها، والاهتمام بتحسين ظروفهم من مأكل وملبس.
كذلك استعرض اللواء الركن "البحسني" جهود قيادة الكتيبة الخاصة، ودورهم في جعل الكتيبة نموذجية في تنفيذ المهام والانضباط العسكري، شاكراً المدربين منهم على تأهيل وتخريج دفعات من المجندين، يتسمون بالإنضباط والتأهيل العسكري الجيد، مما يرفد قوات عسكرية للمنطقة بهذه الطاقات والكوادر المستقبلية، التي ساهمت وتساهم في التطور الحاصل بالمنطقة العسكرية الثانية. 
رافق محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية خلال الزيارة التفقدية رئيس أركان المنطقة العميد ركن عويضان سالم عويضان، ورئيس شعبة الاستخبارات العميد محمد اليميني، وكان في استقبالهم قائد الكتيبة الخاصة المقدم ركن عامر بن حطيان النهدي، وعدد من الضباط