تنفيذ مشاريع تعليمية جديدة في محوري المكلا وروكب

تنفيذ مشاريع تعليمية جديدة في محوري المكلا وروكب

تنفيذ مشاريع تعليمية جديدة في محوري المكلا وروكب
قبل إسبوع
خاص

تفقد وكيل وزارة التربية والتعليم_  مدير مكتب وزارة التربية والتعليم بمحافظة حضرموت الاستاذ جمال سالم عبدون سير مستوى الانجاز في عدداً من المشروعات التربوية والتعليمية بمحوري المكلا وروكب بمديرية مدينة المكلا يرافقه مدير إدارة التربية والتعليم بالمديرية عبود عوض بن عبود الشيخ والمختصيين في شعبة المشاريع بمكتب وزارة التربية والتعليم بالمحافظة .

 

وشملت الجولة التفقدية  مدارس السيدة عائشة للبنات , والخنساء للبنين بحي الشرج , والمدرسة الجديدة بالمنطقة الصناعية بجول مسحه , ومعاذ بن جبل للبنات , ومجمع سبا للبنين , وثانوية روكب للبنات , ومدرسة بويش للتعليم الأساسي .


واطلع الوكيل عبدون على سير العمل في المشاريع النوعية التي تأتي ضمن خطة المشاريع المقدمة بدعم من قبل راعي التعليم الاول محافظ حضرموت _ قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني والتي سيتم إدخالها للخدمة التعليمية خلال هذا العام الدراسي  .

 

مشيراً إلى إن هذه المشروعات تمثلت في بناء مدرسة جديدة وإعادة تأهيل وتحسين البيئة المدرسية وتوفير معامل المختبر والحوسبة وقاعات للأنشطة والمكتبات المدرسية والأثاث بالمدارس والثانويات

 

مثمناً جهود قيادة السلطة المحلية بالمحافظة وتدخلاتها المستمرة في قطاع التعليم على مستوى مديريات ومدن وقرى المحافظة . مشدداً على ضرورة الالتزام بالمواصفات والمقاييس الفنية وانجازها في وقتها المحدد .

 

كما أطلع وكيل الوزارة مدير تربية حضرموت الأستاذ جمال سالم عبدون خلال الجولة على سير الدراسة والالتقاء بالإدارات المدرسية في عدد من هذه المدارس , مؤكداً في الوقت ذاته على الاهتمام بالجوانب الفنية وتفعيل النشاطات اللأصفية للطلاب والتلاميذ وتحفيزهم على الاجتهاد والمذاكرة من اجل تحقيق نتائج مشرفة في التحصيل العلمي .

 

الاعلام التربوي