الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس تقيم دورة تدريبية لمدراء الإدارت التنفيذية بمحافظة الضالع

الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس تقيم دورة تدريبية لمدراء الإدارت التنفيذية بمحافظة الضالع

الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس تقيم دورة تدريبية لمدراء الإدارت التنفيذية بمحافظة الضالع
2019-09-29 14:23:56
صوت المقاومة-خاص-الضالع
من/نجيب العلي
برعاية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي عيدروس الزٌوبيدي أقيمت صباح اليوم الأحد بمحافظة الضالع دورة تدريبية التي تنظمه الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي تحت عنوان مهارات القيادة الإدارية لمدراء الإدارات التنفيذية محافظة الضالع. 
افتتح الدورة التدريبية رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة الضالع العميد عبدالله مهدي سعيد بكلمة رحب فيها  بالأخوة القادمين من رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي  الدكتور مساعد القطيبي نائب مدير الدائرة التنظيمية والدكتور ماهر الدلعوس مدير مركز التدريب والتأهيل. 
وعبر رئيس انتقالي الضالع عن ارتياحة الكبير بهذه الخطوة الأيجابية التي أقدمت عليها الأمانه العامة الهادفة تدريب وتأهيل مدراء الدوائر في المحافظةورؤساء المجالس في المديريات.
وحث مهدي مدراء الدوائر ورؤساء الفروع الانتقالي في المديريات على ضرورة الألتزام بدوام الدورة والإستفادة من الدورة التدريبية التأهيلية لتنمية قدارتهم ومهاراتهم الإدارية والقيادية.
وألقى نائب مدير الدائرة التنظيمية في الأمانه العامة الدكتور مساعد القطيبي كلمة توجيهيه أوضح فيه أهمية هذه الدورة التي تعتبر خطوة هامة في المسار العمل الانتقالي والتنظيمي والإداري والقيادي.
وبعد ذلك بدء عمل برنامج الدورة التدريبية من قبل المدرب الدكتور ماهر الدلعوس مدير مركز التدريب والتأهيل الذي تستمر لمدة خمسة ايام الذي يتلقى فية المتدربين طرق وأساليب كيفية إدارة الإعمال الإدارية والقيادية وفق خطط وبرنامج ونظم تضمن نجاح الإعمال
وقدم الدكتور ماهر الدلعوس شرحاً مفصلاً حول القيادة والإدارة للمتدربين, واثناء الدورة التدريبية أكد ماهر الدلعوس أن رئاسة المجلس سوف تولي جانب التدريب والتأهيل أهتمام كبير وهناك ترتيبات جارية من الرئاسة للتأهيل المحلي والخارجي.