التلال يحرز لقب أربعينية الشهيد (أبو اليمامة) بيافع

التلال يحرز لقب أربعينية الشهيد (أبو اليمامة) بيافع

التلال يحرز لقب أربعينية الشهيد (أبو اليمامة) بيافع
قبل 3 أسابيع
صوت المقاومة-خاص
من| إبراهيم الصالح
 
شهد ملعب مجمع الفاروق (الصيرة) مبارة بين نادي التلال العدني ، وفريق نادي صقور يافع ، في أربعينية شهيدالوطن القائد العميد منير اليافعي (أبو اليمامة) ، بمشاركة واسعة من الجماهير الرياضية ومحبي الشهيد .
وفي المبارة التي انتهت لصالح نادي التلال العدني (3-2) ، قدم الفريقان أداء متميزا ، أمتع الحاضرين وأشعل الحماسة في الجماهير الحاضرة ، في أجواء يافع الساحرة .
واستطاع التلال الوصول مبكرا إلى مرمى الصقور ليحرز الهدف الأول في الشوط الأول ، غير أن الصقور عدلوا النتيجة ، وأحرزوا هدفين متتاليين ، وظلت المبارة متكافئة حتى استطاع التلاليون اللحاق بالمضيفين ، وقضوا على آمالهم في الدقائق الأخيرة من الشوط الثاني بإحرازهم الهدف القاتل الذي من خلاله توج التلال بهذا اللقب .
وبين الشوطين تم تبادل الدروع التذكارية بين الناديين والميداليات عبر الطاقمين الفني والإداري ، متمنين للفريقين مزيدا من التقدم والنجاح ، وفي نهاية المبارة تم تكريم التلاليين بكأس أربعينية فقيد الوطن السهيظ منير اليافعي (أبو اليمامة ) لينال اللقب بجدارة .
وكان لأداء المعلقين دور كبير في اشعال حماسة اللاعبين ، خصوصا وأن نخبة معلقي كرة القدم بيافع شاركوا (الكلدي والصنبحي والمشألي ) كما استطاع الطاقم التحكيمي بقيادة الحكم الدولي (صالح بن قسد) إدارة المبارة بصورة مثالية ومرضية .
حضر المبارة جمع كبير من أبناء مديريات يافع وفي مقدمتهم كبار الشخصيات الإجتماعية والسياسية والرياضية والتربوية ، كما حضر مجموعة من عشاق الأحمر العدني( نادي التلال) صاحب اللقب ، والطواقم الفنية والإدارية للناديين .