ابين :بروح معنوية عالية قوات الحزام الأمني تواصل تدريباتها العسكرية

ابين :بروح معنوية عالية قوات الحزام الأمني تواصل تدريباتها العسكرية

ابين :بروح معنوية عالية قوات الحزام الأمني تواصل تدريباتها العسكرية
2019-07-25 12:01:12
صوت المقاومة-خاص-ابين

 

بروح معنوية عالية وبحماس تجسده خطوات تنظيمية تتطاير معها ذرات رمال ميادين التدريب العسكرية في معسكر 7 أكتوبر مقر القيادة العامة للحزام الأمني والتدخل السريع في م/أبين.

حيث نفذت صباح اليوم الخميس كتائب وسرايا الحزام الأمني تدريباتها المركزية الأسبوعية بقيادة ركن التدريب القائد/ علي الزيدي والتي من خلالها التركيز على الانضباطية والمبادئ العامة للتدريب العسكر التي تتجسد من خلالها الجاهزية القتالية لكافة المنتسبين إلى قوات الحزام الأمني والتدخل السريع.

وأشاد الأخ/ علي الزيدي ركن التدريب العسكري بالقدرات العسكرية التي يتحلى بها كل فرد وصف ضباط في قوات الحزام..مضيفاً لقد تجاوزنا مراحل مهمة في عملية تأهيل قواتنا العسكرية واستطعنا أن نرتقي بقدرات الأفراد العسكرية والقتالية..شاكراً دعم قيادة المركزية للحزام الأمني الذي يمثلها باقتدار القائد عبد اللطيف السيد قائد قوات الحزام والتدخل السريع بأبين.

وأكد الزيدي" بإنهم قد راهنوا على الروح المعنوية العالية التي ميزت افرادنا خاصة المستجدين خلال المحاضرة التي ألقاها في الطابور الصباحي القائد لولاء تعاون الجميع لما حققنا هذه المكاسب التي جاءت بفضل تضحيات زملائكم الشهداء والجرحى الذين استبسلوا بغية الوصول إلى الحالة الأمنية مستتبة التي ينعم فيها الجميع بالأمن والاستقرار.. بينما كانت  الجبال المحيطة بمعسكر 7 أكتوبر تردد صيحات وهدير القوة العسكرية المنتشرة على ساحات الميدان التدريبي.

حضر التدريب الأخ/ فكري السعيدي النائب الثاني للقائد العام لقوات الحزام والأخ / أحمد هايل ركن تسليح قوات الحزام والأخ محمد هايل قائد معسكر 7 أكتوبر والأخ أشرف البيتي نائب مدير الامداد والتموين بالحزام الأمني وعدد من قيادات وصف ضباط السرايا والكتائب.

 

من<المركز الإعلامي بدائرة التوجيه المعنوي للحزام الأمني م/أبين.