ردفان الثورة تدشن حملة رفع أعلام الجنوب

ردفان الثورة تدشن حملة رفع أعلام الجنوب

ردفان الثورة تدشن  حملة رفع أعلام الجنوب
2019-07-08 15:23:15
صوت المقاومة-خاص-ردفان



بمناسبة يوم الارض الجنوبية .. دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمديرية ردفان الحبيلين وللمرة الثانية حملة رفع أعلام دولة الجنوب بمدينة الحبيلين حيث شملت الحملة المرافق والمباني الحكومية والساحات العامة والجولات والطرقات .

هذا وقد صرح نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي ردفان ياسر محمود ان هذه الحملة هي الثانية خلال لكن حملتنا هذا اليوم تأتي بمناسبة يوم الارض الجنوبية هذا اليوم الذي حوله الجنوبيون من يوم هزيمة إلى يوم نصر يحتفى به في كل ارض الجنوب . وهذا بفضل الله اولاً . ثم بفضل التضحيات الجسام التي قدمها شعبنا ومازال يقدمها من خيرة أبنائه. كما تأتي هذه الحملة ايضا استجابة لقرار القيادة العامة برئاسة المجلس ممثلة بالرئيس اللواء عيدروس الزًبيدي. التي دعت في وقت سابق بتدشين حملات رفع الراية الجنوبية في عموم الجنوب.

هذا وقد حضر حملة التدشين المناضل احمد قائد عضو المجلس بالمحافظة وعدد من اعضاء الهيئة التنفيذية بانتقالي ردفان هم:العقيد بالليل طاهر‘ محسن احمد‘ حسين قاسم نصر‘ جمال الجهوري‘ وعبدالحكيم طبازه.
وعدد من النشطاء والمواطنين.

وفي سياق متصل دشنت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في مديرية حبيل الجبر ردفان حملة رفع الإعلام فوق أسطح المباني الحكومية وعلى الطرقات العامة هذا وكانت قد شهدت مديريات أخرى في المحافظة حملة رفع العلم الجنوبي خلال الشهرين الماضيين ومنها مديرية الحوطة عاصمة المحافظة.