حزن عميق يخيم على الجنوب باستشهاد القائد الجسور سيف سكرة ورفاق دربه يتوعدون بانتقام كاسح

حزن عميق يخيم على الجنوب باستشهاد القائد الجسور سيف سكرة ورفاق دربه يتوعدون بانتقام كاسح

حزن عميق يخيم على الجنوب باستشهاد القائد الجسور سيف سكرة ورفاق دربه يتوعدون بانتقام كاسح
2019-05-30 20:52:13
خاص

خيم حزن عميق على كل ربوع الجنوب برحيل القائد الجنوبي المغوار سيف سكرة قائد اللواء الأول مقاومة الذي ارتقى الى ربه شهيدا صباح اليوم الخميس 30مايو وهو يقود المعركة في الخطوط الامامية في جبهة شمال الضالع.

ونعى الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي القائد الأعلى لقوات المقاومة الجنوبية رحيل القائد الفذ سيف سكرة معتبرا رحيله خسارة فادحة على الجنوب وقواته المسلحة الباسلة ومتوعدا برد الصاع صاعين لجحافل الغزاة الذين لم يعتبروا مما حصل لهم في قعطبة وحمر في الأيام القليلة الماضية.

من جانبه نعى قائد المنطقة العسكرية الرابعة اللواء فضل حسن العمري استشهاد القائد البطل سيف سكرة قائلا ان الوطن خسر احد القادة العظماء في مرحلة كان الوطن في امس الحاجة له ولدوره العسكري المشهود.

إدارة امن عدن نعت الشهيد القائد سيف سكرة في بيان نعي نشرته قبل قليل عبرت فيه عن حزن منتسبيها والمهم الكبير وفقدهم الذي لا يوصف لقائد استثنائي قلما يتكرر.

 

من جانبه قال السياسي الجنوبي صالح شائف ان القائد البطل والعسكري البارز اللواء الشهيد سيف علي صالح العفيف ( سيف سُكّره ) قائد اللواء الأول مقاومه تقدم بشجاعة صفوف قواته الباسلة في جبهة الضالع دفاعا عن الجنوب والحق والكرامة وصونا للتضحيات الغالية التي قدمت في سبيل المجد والحريّة وإستعادة دولة الجنوب الحرة المستقلة كاملة الأركان والسيادة  ..

 

واضاف السياسي الجنوبي صالح شائف في حضرة استشهاد البطل سكره " لقد كان صادقا ووفيا لأخر تصريح له عندما قال ( لن يمروا إلا على جثثنا ) وها هو اليوم يرتقي شهيدا ومقاوما بطلا ومسجلا بذلك أروع آيات الصمود والتضحية والفخر معا ؛ ومسطرا حضوره وكاتبا حروف أسمه بدمائه الطاهرة في سجل المجد والخلود وملتحقا بقائمة طويلة من أحرار وأبطال الضالع الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الدفاع عن بوابة الجنوب الشمالية في المعارك الدائرة على حدودالجنوب صدا للعدوان سوية مع رفاق لهم من مناطق ومحافظات جنوبية أخرى أتوا إلى ضالع الصمود والتضحيات تلبية لنداء الواجب الوطني ولنيل شرف المساهمة في حماية الجنوب ونيل الشهادة في سبيل عزته وكرامته وحريته ..