مدير أمن الضالع يزور مدينة قعطبة والمناطق المحررة

مدير أمن الضالع يزور مدينة قعطبة والمناطق المحررة

 مدير أمن الضالع يزور مدينة قعطبة والمناطق المحررة
2019-05-23 21:05:13
اكرم القداحي

قام مدير عام أمن وشرطة محافظة الضالع العميد عدلان صالح قايد الحتس, اليوم , بزيارة تفقدية لمدينة قعطبة وعدد من المناطق المحررة بالمحافظة .

 

 

 

وشملت زيارة العميد الحتس , إدارة أمن قعطبة ومناطق قردح ونقيل الشيم الرابط بين مدن الجبارة ومريس وقعطبة والضالع وكذا مناطق حمر ابو هدال بعد عملية تحريرهم من المليشيات الحوثية الانقلابية .

 

 

 

واطلع مدير أمن الضالع , خلال جولته التفقدية ,على الحالة الأمنية في تلك المناطق وعملية تامين الخطوط الواصلة بين الجبهات وكذا ترتيب نقاط التأمين والمراقبة في المناطق المحررة , وقدم العميد الحتس ,شكره وتقديره لأبطال الجيش الوطني والمقاومة الشعبية الاشاوس المرابطين في جبهات القتال , مثمنا تضحياتهم الجسيمة والجهود الذي يبذلونها في الدفاع عن محافظة الضالع ودحر قوى الانقلاب والكهنوت ومن يواليها .

 

 

 

كما التقى العميد عدلان الحتس , خلال زيارته ,بعدد من المشايخ والاعيان والوجهاء في مدينة قعطبة ومنطقة قردح ,وحثهم على ضرورة التعاون والوقوف الى جانب رجال الأمن والمقاومة في جبهات القتال ورص الصفوف في مواجهة الانقلابيين , لافتا الى ما يشكله أطماع وأجندة  تمدد المليشيات الحوثية الموالية لإيران على مستقبل الوطن وأجياله القادمة .