برعاية كريمة من المجلس الانتقالي ا: انطلاق دوري كرة القدم في الهوكي بشهر رمضان المبارك

برعاية كريمة من المجلس الانتقالي ا: انطلاق دوري كرة القدم في الهوكي بشهر رمضان المبارك

 برعاية كريمة من المجلس الانتقالي ا: انطلاق دوري كرة القدم في الهوكي بشهر رمضان المبارك
قبل 3 أشهر
صوت المقاومة-خاص-عدن

11

0

انطلقت على ملعب الهوكي بمدينة كريتر في العاصمة عدن، امس  الخميس، منافسات الدوري الرمضاني لكرة القدم للفرق الشعبية، الذي يُقام برعاية كريمة من المجلس الانتقالي الجنوبي، ويشارك فيه 32 يمثلون مختلف مناطق وأحياء مديريات العاصمة عدن.


وشهدت المباراة الافتتاحية، فوز فريق "صبر القاهرة" على منافسه فريق "الشهيد رعد" بهدفين من دون مقابل، في مباراة بدأها فريق "صبر القاهرة المباراة"  بضغط هجومي في محاولة لخطف هدفٍ مبكر، وهو تحقق له عن طريق لاعبه منيف معاذ، الذي سدد كرة رائعة عانقت الشباك، لينتهي الشوط الأول على واقع تقدم "صبر القاهرة" بهدف من دون مقابل.
وعلى الرغم من البداية الجيدة لفريق الشهيد رعد في الشوط الثاني، فأن دفاع "صبر القاهرة" كان يقظاً وتمكن من الحفاظ على شباكه نظيفة، قبل أن يخطف ثاني الأهداف من هجمة مرتدة سريعة أنهاها اللاعب متعب نجيب في مرمى "الشهيد رعد" لينتهي اللقاء بفوز "صبر القاهرة" بهدفين من مقابل.


وعقب انتهاء المباراة، اختارت اللجنة المنظمة للبطولة لاعب فريق "صبر القاهرة" متعب نجيب، كأفضل لاعب في المباراة، وتسلم جائزته المقدمة من المجلس الانتقالي الجنوبي، من يد نائب رئيس نادي الروضة جمال عمر.
- حضر المباراة الافتتاحية، الكابتن شرف محفوظ، نجم المنتخبات الوطنية ونادي التلال السابق، ورئيس لجنة الشباب والرياضة في الجمعية الوطنية، ومؤمن السقاف، رئيس دائرة الشباب والطلاب في الأمانة العامة لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي، ومحمد داؤود مدير مكتب الشباب والرياضة بمديرية صيرة، جمال عمر نائب رئيس نادي الروضة، والكابتن عبدالكريم الشرجبي، والشخصية الرياضية والاجتماعية، منصور العبودي، ومدرب نادي التلال لكرة السلة، الكابتن قيصر علمي، ومدرب وخبير التنس زهير موشجي، والنجم الكروي علاء الصاصي.


الجدير ذكره أن هذه المرة الأولى التي يُقام فيها الدوري الرمضاني في مدينة كريتر، الذي تعود انطلاقته لما يقارب الـ30 عاماً، تحت رعاية المجلس الانتقالي الجنوبي، وتديره لجنة مكون من: الكابتن جمال نديم، ونائبه فهمي عبدالرب راجح، والأعضاء عصام عمر، ومختار محمد، وسالم وليد.


- يلتقي اليوم الجمعة فريقي حافة القاضي والبادري.