الجليلة يمطر شباك المدسم بسداسية في دوري شهداء #الضـالع لكرة القدم

الجليلة يمطر شباك المدسم بسداسية في دوري شهداء #الضـالع لكرة القدم

الجليلة يمطر شباك المدسم بسداسية في دوري شهداء #الضـالع لكرة القدم
قبل 4 أشهر
صوت المقاومة/خاص-الضالع
/ رائد علي شايف
حقق فريق الجليلة بطل مديرية الضالع فوزا ساحقا على شقيقه فريق المدسم وصيف مديرية الحصين بسداسية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم الجمعة لحساب منافسات المجموعة الثانية لدوري شهداء الضالع لكرة القدم الذي تنظمه دائرة الشباب والطلاب بالمجلس الانتقالي الجنوبي وبرعاية ودعم القيادة المحلية لانتقالي المحافظة.
وأنهى تلاميذ المدرب ماهر العلوي شوط المباراة الأول برباعية كاملة كان نصفها من نصيب النجم المتألق إدريس علي مثنى فيما سجل الثنائي عبدالفتاح الحزمي وخالد صالح هدفين آخرين.
وتأثر شباب المدسم بغياب عدد من الاسماء المهمة الأمر الذي دفع المدرب الكبير خليل العلوي للمشاركة في خانة اللاعبين مع إقحام عددا من الوجوه الشابة في التشكيل الأساسي، فيما اعتمد الجليلة على نجومه الواعدة والابقاء على عددا من الركائز الأساسية في قائمة الاحتياط.
ورغم المحاولات المحدودة لفتيان المدسم إلا أن شباب الجليلة أضافوا ثنائية في شوط المباراة الثاني حيث سجل المهاجم خالد صالح الهدف الخامس،قبل أن يختتم مسلسل الأهداف اللاعب البديل إبراهيم بدر الذي استغل تمريرة متقنة انفرد على إثرها بالمرمى ووضعها بكل حرفنة وبطريقة مخادعة في زاوية الحارس، لتأتي صافرة النهاية بفوز الجليلة الذي رفع رصيده إلى ست نقاط في صدارة المجموعة الثانية فيما تلقى المدسم خسارته الثانية على التوالي.
أدار اللقاء تحكيميا في الساحة الحكم علي محمود مانع وساعده على الخطوط أركان علي شايف وبليل محمد حيدره وراقبها علي محسن الجعدي.
ويلعب غدا السبت لحساب ذات المجموعة فريقا صمعان بطل الأزارق مع المصنعة وصيف الشعيب على ملعب نادي النصر الرياضي، وفي نفس التوقيت يلعب فريق شكع بطل الحصين مع الحود وصيف مديرية الضالع على ملعب نادي الصمود الرياضي لحساب المجموعة الأولى، على أن تختتم مباريات الجولة الثانية عصر الأحد بلقاء يجمع وصيف الأزارق فريق النهضة مع بطل الشعيب فريق العوابل.